مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال "
محليات

"المهندسين" توقع مذكرة تفاهم مع المنصة الرقمية لتطوير ريادة الاعمال

المهندسين توقع مذكرة تفاهم مع المنصة الرقمية لتطوير ريادة الاعمال
الأنباط -
"المهندسين" توقع مذكرة تفاهم مع المنصة الرقمية لتطوير ريادة الاعمال

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين مذكرة تفاهم مع المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال "Entreviable"، ووقع المذكرة نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ورئيس مجلس إدارة المنصة الدكتور معن قطامين، بحضور كل من الامين العام للنقابة المهندس علي ناصر ورئيس لجنة مركز رواد اعمال مهندسون (رام) المهندس معتز العطين ومسؤول وحدة تطوير الأعمال والعلاقات الدولية في النقابة المهندس خالد نصار.

وتناول الطرفان أهمية توقيع مذكرة التعاون بين الجانبين كونها تساهم في تمكين النظام البيئي لريادة الأعمال الرقمية، حيث اشار نقيب المهندسين إلى دور النقابة في دعم المشاريع الريادية والأفكار الابتكارية والشركات الناشئة وأهمية تعزيز مفهوم ريادة الأعمال لدى المهندسين الشباب للمساهمة في التخفيف من مستويات البطالة.

من جانبه، أكد الدكتور القطامين على ضرورة تعزيز الاستفادة من الخبرات المشتركة بين الفريقين في مجال ربط رواد الاعمال مع المستثمرين ومسرعات الأعمال وإكسابهم الأدوات اللازمة لتاسيس شركاتهم الناشئة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى استفادة منتسبي نقابة المهندسين من المنصة لغايات تشبيكهم مع الصناديق الاستثمارية المختلفة ومسرعات الأعمال ودعم شركاتهم الناشئة ومشاريعهم الابتكارية والريادية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير