مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال "
محليات

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة Commercial Group FX

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة Commercial Group FX
الأنباط -
وقع الأستاذ الدكتورساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية يوم الأربعاء الموافق 18 / 1 / 2023 مذكرة تفاهم مع شركةCommercial Group FX
 ممثلة برئيسة الشركة في الأردن السيدة رندة أبو العظام الحلتة، وذلك بهدف إقامة جسور التعاون بين قسم التكنولوجيا المالية في الجامعة والشركة.
 وقد حضر حفل توقيع الاتفاقية عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور فايز حداد ورئيس قسم التكنولوجيا المالية الدكتور خالد الحلتة ومدراء الشركة السيد سامر الحلتة والسيدة نور الحلتة.
وتهدف الاتفاقية الى تدريب طلبة تخصص التكنولوجيا المالية في الجامعة وتطوير مهاراتهم من خلال الحاقهم في البرامج التدريبية التي تعقد في الشركة والتي ستؤهلهم للالتحاق بسوق العمل بعد التخرج.
وخلال توقيع الاتفاقية، أكد رئيس الجامعة على اهمية بناء شراكات وعلاقات تعاونية مع الشركة في المجالات العلمية والتكنولوجية المختلفة.
من جانبها، عبرت المديرة العامة للشركة عن مدى سعادتها بعقد هذه الاتفاقية مع الجامعة، راجية ان تكون بادرة لفتح آفاق التعاون المشترك المثمر .
وفي الختام، شكر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان الوفد على هذه الزيارة الكريمة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير