مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال "
محليات

القبض على ممتهن للاحتيال بافتعال حوادث سير في عمّان

القبض على ممتهن للاحتيال بافتعال حوادث سير في عمّان
الأنباط -
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ العاملين في إدارة البحث الجنائي ألقوا القبض على أحد الأشخاص المشبوهين والذي امتهن ارتكاب قضايا الاحتيال عن طريق افتعال حوادث السير (الصدم) ضمن مناطق مختلفة من العاصمة عمّان.

وأكّد أنّ العاملين في الإدارة تابعوا عدداً من الشكاوي الواردة وبعض ما يُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص وقعوا فريسةً لمثل هذا النوع من الاحتيال والذي يتلخص بقيام المحتال بافتعال حادث صدم بسيط وطلب مبالغ مالية من سائق المركبة الأخرى مقابل عدم إجراء المخطط الكروكي للحادث بعد إقناعهم بأنّ المخططات الكروكية ستدينهم وأنّ الأفضل إنهاء القضية دون اتّباع الإجراءات القانونية الخاصة بذلك.

كما أكّد أنّه ونتيجة للتحقيقات ومتابعة الأُسلوب الجرمي، فقد تم تحديد المشتبه به بارتكاب تلك القضايا وأُلقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه (7) قضايا احتيالية بتلك الطريقة خلال الأسابيع الماضية بالاشتراك مع شخص آخر والتحقيقات جارية.

وأكّد أيضا أنّ هذا الأُسلوب الجرمي بات معروفاً لدى الجميع وبالإمكان تلافيه بمجرد طلب متابعة الإجراءات القانونية وطلب مندوب الحوادث لإجراء المخطط الكروكي اللازم.

وأهاب بالجميع الالتزام بالإجراءات القانونية والاحتكام لها وعدم الالتفاف عليها والإبلاغ عن أيّة ملاحظات او شكاوي على رقم الطوارئ الموحد (911).
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير