أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
منوعات

استخدام غير شائع للخل الأبيض

{clean_title}
الأنباط -


في أعمال التدبير المنزلي ، قد يكون من الصعب غسل الملابس ذات الألوان الفاتحة ، وقد يصعب إزالة بقع صلصة الصويا البنية.

في هذه المقالة ، سنراجع بعض طرق التنظيف الفعالة لتنظيف الملابس وإزالة بقع صلصة الصويا من جميع الأقمشة:

إذا كانت البقعة قديمة، فركها بالجلسرين ، وانقعها لمدة 30 دقيقة ، ثم اشطفها بالماء البارد ، وإلا إذا كانت البقعة غير موجودة لفترة طويلة ، يمكنك اختيار إحدى طرق التنظيف التالية:

1. أضف ملعقة كبيرة من الخل الأبيض إلى كوب ماء ، واغمس قطعة قماش في الخليط ، وامسح البقعة لتنظيفها.

2. اخلطي ربع ملعقة صغيرة من سائل غسيل الصحون مع كوب من الماء ، اغمسي قطعة قماش في الخليط وامسحي البقعة.

3. أضف ملعقة كبيرة من الأمونيا إلى نصف كوب ماء ، واغمس قطعة قماش في الخليط ، وامسح البقعة.

4. يشير إلى أنه لا يوصى باستخدام الأمونيا على الأقمشة الصوفية لأنها تلحق الضرر بالألياف وأنه يجب عليك ارتداء زوجين من القفازات والحفاظ على التهوية عند استخدام الأمونيا.

5. ستعمل خطوات التنظيف المذكورة أعلاه مع بعض أنواع السجاد وأقمشة التنجيد ، ولكن من الأفضل اختبار محلول التنظيف على منطقة مخفية أولاً للتحقق من أي آثار سلبية.