أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
منوعات

مصر .. مزارع يقتل جاره بسبب (قرن فول)

{clean_title}
الأنباط -

أكد التحقيقات في قضية مقتل مزارع على يد جاره في محافظة القليوبية في مصر أن سبب الجريمة هو قرن فول أخضر.

وسائل اعلام مصرية قالت ان التحقيقات بينت ان طفل المجني عليه والبالغ من العمر 10 سنوات أخذ قرن فول أخضر من الأرض الزراعية الخاصة بالمتهم مما أثار عضب المتهم وهرول وراء الطفل مهددا إياه بالقتل قائلا له: "هدبحك لو جيت الارض تاني"، فخرج المجني عليه من الارض الخاصة به عند سماع صراخ نجله الطفل.

وعاتب المجني عليه المتهم لأن الطفل صغير ولا يدرك ما يفعل وأنه سيعطيه نظير هذا القرن من الفول، فما كان من المتهم إلا أن أخرج سكينا كان بحوزته وانهال على المجني عليه بطعنات نافذه في الظهر بلغت حوالي عشر طعنات.

وأشار شقيق المجني عليه أن المتهم كان يتمتع بعلاقة طيبة مع جيرانه ومنهم الجار الذي قتله وأن الأمر لم يكن يستدعي القتل، موضحا أن المتهم بعد ارتكاب جريمته ترك شقيقه المجني عليه وذهب الى القهوة وجلس وكانه لم يفعل شيئا.

وطالبت زوجه المجني عليه بالقصاص العادل مشيره الى ان اطفاله الثلاثة اصبحوا ايتام وهي اصبحت ارمله وحرمها المتهم من زوجها الذي كان يتمتع بحسن الخلق حيث ان زوجها كان يساعد جاره الذي كافئه في النهاية بالقتل.

وكان مدير أمن القليوبية؛ تلقى إخطارًا بورود بلاغ من المستشفى باستقبال جثة هامدة إثر جرح ذبحي بالرقبة وطعنات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن مرتكب الواقعة؛ جاره بسبب مشاجرة بينهما، قام خلالها المتهم بطعنه بمنجل أودى بحياته، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.