منوعات

مصر .. مزارع يقتل جاره بسبب (قرن فول)

{clean_title}
الأنباط -

أكد التحقيقات في قضية مقتل مزارع على يد جاره في محافظة القليوبية في مصر أن سبب الجريمة هو قرن فول أخضر.

وسائل اعلام مصرية قالت ان التحقيقات بينت ان طفل المجني عليه والبالغ من العمر 10 سنوات أخذ قرن فول أخضر من الأرض الزراعية الخاصة بالمتهم مما أثار عضب المتهم وهرول وراء الطفل مهددا إياه بالقتل قائلا له: "هدبحك لو جيت الارض تاني"، فخرج المجني عليه من الارض الخاصة به عند سماع صراخ نجله الطفل.

وعاتب المجني عليه المتهم لأن الطفل صغير ولا يدرك ما يفعل وأنه سيعطيه نظير هذا القرن من الفول، فما كان من المتهم إلا أن أخرج سكينا كان بحوزته وانهال على المجني عليه بطعنات نافذه في الظهر بلغت حوالي عشر طعنات.

وأشار شقيق المجني عليه أن المتهم كان يتمتع بعلاقة طيبة مع جيرانه ومنهم الجار الذي قتله وأن الأمر لم يكن يستدعي القتل، موضحا أن المتهم بعد ارتكاب جريمته ترك شقيقه المجني عليه وذهب الى القهوة وجلس وكانه لم يفعل شيئا.

وطالبت زوجه المجني عليه بالقصاص العادل مشيره الى ان اطفاله الثلاثة اصبحوا ايتام وهي اصبحت ارمله وحرمها المتهم من زوجها الذي كان يتمتع بحسن الخلق حيث ان زوجها كان يساعد جاره الذي كافئه في النهاية بالقتل.

وكان مدير أمن القليوبية؛ تلقى إخطارًا بورود بلاغ من المستشفى باستقبال جثة هامدة إثر جرح ذبحي بالرقبة وطعنات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن مرتكب الواقعة؛ جاره بسبب مشاجرة بينهما، قام خلالها المتهم بطعنه بمنجل أودى بحياته، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )