أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
منوعات

جبنة القريش.. وجبة متكاملة بفوائد لا حصر لها

{clean_title}
الأنباط -

جبنة القريش هي جبنة منخفضة السعرات الحرارية وذات نكهة خفيفة ينصح بها غالباً في نظام غذائي صحي لأنها غنية بالعديد من العناصر الغذائية الصحية.

وفيما يتعلق بفوائد جبن القريش نذكر منها:

– يحتوي الجبن على كميات كافية من فيتامين ب 6 والكولين والزنك والنحاس

– يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم والتي تم ربطها بفقدان الوزن وسهولة الحفاظ على الوزن خاصة مع اتباع نظام غذائي صحي. حيث يساعد الكالسيوم على تعزيز عمليات التمثيل الغذائي وتقليل ترسب الدهون وتسريع حرقها مما يؤدي إلى فقدان الوزن.

– تحتوي على نسبة عالية من البروتين، وهو أمر مهم لبناء وزيادة كتلة العضلات في الجسم.

– يعزز الكازين الامتصاص الجيد للأحماض الأمينية، والتي تم ربطها بالقدرة على بناء العضلات.

– غالباً ما يُدرج خبراء التغذية الجبن القريش في النظم الغذائية الصحية لفقدان الوزن لاحتوائه على نسبة عالية من البروتين وقليلة السعرات الحرارية. – غنية بالبروتين الذي يعزز الشعور بالشبع وتقليل الشهية، وبالتالي تقليل تناول السعرات الحرارية والمساعدة في فقدان الوزن الزائد.

– تساعد جبنة القريش على منع مقاومة الأنسولين في الجسم، وبالتالي تمنع الإصابة بالسكري من النوع الثاني وأمراض القلب

– تحتوي جبنة القريش على نسبة عالية من الكالسيوم، وهو أمر مهم لصحة العظام والأسنان وكذلك مقاومة الأنسولين التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بمرض السكري من النوع 2 والوقاية من هشاشة العظام.

– تساعد في تنظيم ضغط الدم وقد يحمي من أنواع معينة من السرطان.

– مصدراً مهماً للفوسفور والبروتين ، وهما مهمان أيضًا للحفاظ على صحة العظام وقوتها مع تقدمنا ​​في العمر.

– يحتوي على نسبة عالية من الفوسفور الذي يساعد في الهضم. كما أن المغنيسيوم الموجود فيها يمنع الإمساك لأنه يعمل كملين