للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟
محليات

هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض هولندي

هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض هولندي
الأنباط -
هيئة تنشيط السياحة تشارك في معرض هولندي 

اعداد -المركز الاعلامي هيئة تنشيط السياحة 

شاركت هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح الأردني في معرض   Vakantiebeurs والذي أقيم في مدينة اوترخت – هولندا وذلك بمشاركة ستة شركات سياحة وسفر اردنية بالإضافة الى الملكية الاردنية خلال الفترة 11-15/يناير/2023 .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات أكد على أهمية  المشاركة في المعرض حيث قال  جاءت المشاركة كفرصة  لترويج الاردن بهويته الجديدة وتسويق السياحة للمملكة بانماطه المختلفة  .
وبين عربيات اهمية التركيز خلال هذه المرحلة على توفير العناصر الضرورية لاستقطاب السياحة  مشيراً الى أن القائمين على المعرض من هيئة تنشيط السياحة قاموا بعقد اجتماعات ثنائية لبحث أسس التعاون المستقبلي في ما يخص السياحة .
وأكد عربيات على أهمية المشاركة في المعرض الذي يستقطب فئات كثيرة من المهتمين في السياحة للمملكة، لافتاً الى أن المعرض يعتبر نقطة جذب سياحي مهم.
وقال إن الاردن يمتلك فرصة كبيرة اليوم في التسويق للسياحة باتجاه المملكة مع وجود طيران للمملكة من معظم الدول الأوروبية وباسعار تذاكر منخفضة من خلال شركات الطيران منخفضة التكاليف ما سيسهم في زيادة الطلب على المملكة.
وتم خلال المعرض  تقديم المعلومات السياحية لزوار المعرض وإجابة تساؤلاتهم وتوزيع النشرات والكتيبات السياحية. 
كما عقد على جانب المعرض العديد من الاجتماعات مع كبار مكاتب السياحة والسفر الهولندية المشاركة في المعرض بالإضافة الى لقاءات تمت مع عدد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثنى سعادة السفير الأردني في هولندا  ضيف الله الفايز خلال زيارته للجناح الأردني على مشاركة الهيئة للترويج للمنتج السياحي في هولندا والحملة الإعلانية الموسعة التي نفذتها الهيئة مشيراً إلى أهمية السوق الهولندي كونه أحد أهم الأسواق الأوروبية المصدّرة للسياحة التاريخية والثقافية وسياحة المغامرة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير