للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟
محليات

مبادرات توعوية مجتمعية مستمرة لقطاع المياه في عدد من المحافظات

مبادرات توعوية مجتمعية  مستمرة لقطاع المياه في عدد من المحافظات
الأنباط -
مبادرات توعوية مجتمعية  مستمرة لقطاع المياه في عدد من المحافظات 

نظمت وزارة المياه والري -سلطة المياه / ادارة شؤون الاعلام والاتصال  وبالتعاون مع  مشروع معالجة مياه الصرف الصحي واعادة استخدامها وتزويد المياه المنفذ من قبل التعاون الدولي الالماني giz بالنيابة عن الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ وبمشاركة فعاله لجمعية السباكات الرائدات التعاونية مبادرة وطنية ،انطلقت الأسبوع الماضي فعاليات مجتمعية واسعة في جميع محافظات المملكة وتستمر على مدار ثلاثة أشهر متواصلة    .

من جهته أكد المساعد لشؤون الاعلام والاتصال/ عمر سلامة ان جهود قطاع المياه ومسؤوليتة ودعمه للمجتمع المحلي مستمرة وان هذه المبادرة تأتي ضمن إطار المسؤولية المجتمعية للقطاع للعمل على ترشيد الاستهلاك و تقليل فاقد المياه اضافة الى  مواجهة التحديات المائية وحماية المصادر والحفاظ عليها وتشمل هذه المبادرة على  عمليات تنظيف وتعقيم  الخزانات وصيانه العوامات اضافة الى تركيب قطع ترشيد الاستهلاك وصيانه لأنظمة حصاد مياه الأمطار وإجراءات الاحتساب المائي .

من جهتها اكدت مديرة الجمعية السيدة تهاني الشطي ان هذه الحملة تهدف إلى زيادة دور المراءة وتعزيز وعيها والاستفادة من خبراتها في التعامل مع قضايا المياه في المنزل اضافة الى تقديم الدعم لفئة من النساء التي لديهن رغبة في تعلم مهن السباكة  .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير