للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟
محليات

إعلان هام للطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح الهنغارية

إعلان هام للطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح الهنغارية
الأنباط -
تؤكد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على جميع الطلبة الذين تقدموا بطلبات للاستفادة من المنحة الهنغارية للعام الدراسي 2023 / 2024 على ضرورة تزويد الوزارة بوثيقة معتمدة حسب الأصول من الجهة ذات العلاقة سارية المفعول (حيث لا يزيد عمر الوثيقة عن عامين من الموعد المحدد لاستلام الوثيقة) تتضمن نتيجة الطالب في أحد امتحاني اللغة الإنجليزية (IELTS/General or Academic) أو (TOEFL iBT) من خلال الرابط التالي: https://rce.mohe.gov.jo/Hungary2023 مع ضرورة ارفاق رقم الطالب (Applicant ID Number) الذي تقدم به للجامعات الهنغارية على الرابط المذكور سابقاً، حيث أن الفترة المحددة لتحميل وثيقة نتيجة أحد امتحاني اللغة الإنجليزية ستنتهي يوم الخميس الموافق 16 / 2 / 2023.
علماً بأن بعض الجهات المعتمدة لمنح شهادة (IELTS) تقدم عروض للطلبة الراغبين بالحصول على الشهادة لغايات المنح الهنغارية حصراً وكما يلي:
المجلس الثقافي البريطاني في عمان (British council):
للاطلاع على العرض المقدم من المجلس الثقافي البريطاني (British council) الدخول على الرابط التالي:
باللغة الإنجليزية:
https://www.britishcouncil.jo/en/exam/ielts/book-test/hungarian-scholarship-offer?utm_source=ministry&utm_medium=referral&utm_campaign=exams-universitystudents-ielts-mena-jo-hungarian-scholarship&utm_content=hyperlink-text
باللغة العربية:
https://www.britishcouncil.jo/exam/ielts/book-test/hungarian-scholarship-offer?utm_source=ministry&utm_medium=referral&utm_campaign=exams-universitystudents-ielts-mena-jo-hungarian-scholarship&utm_content=hyperlink-text

مجموعة المكتب البيضاوي / أكاديمية البيضاوي الدولية:
للاطلاع على العرض المقدم من مجموعة المكتب البيضاوي / أكاديمية البيضاوي الدولية الدخول على الرابط التالي:
https://www.oval.edu.jo/Exams/Hungarian-Scholarship-Offer
UniHouse
للاطلاع على العرض المقدم من UniHouse الدخول على الرابط التالي: https://unihouse.com.jo/Hungarian
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير