خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها.
محليات

غرايبة: "لو بدنا نتوسط لتوسطنا لأبنائنا وكان عطوفته اتوسط لزوجته"

غرايبة لو بدنا نتوسط لتوسطنا لأبنائنا وكان عطوفته اتوسط لزوجته
الأنباط -
قال الناطق الإعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية خالد غرايبة، إن فكرة المشاريع الريادية تحتاج عمل كثير وهناك تخوف كبير من اخذ القروض، مضيفا أن هناك الكثير من قصص النجاح من خلال القروض، واصبحوا ارباب عمل بالوقت الذي كانوا فيه يبحثوا عن عما وساهموا بحل مشكلة البطالة.

وأكد خلال استضافته على شاشة الحقيقة الدولية، أن الأردن ليس عمان، داعيا إلى توزيع مكتسبات التنمية على محافظات المملكة كافة.

وقال إن عدد التشكيلات الوظائف على جدول 2023 حوالي 7600، مشددا على أنه لا يمكن مضاعفة الجدول او زيادته.

ولفت إلى أن عدد الوظائف في احسن الأحوال قد يصل إلى 9000، وتم تعيين 7206 موظفين في 2022 منهم قسم ما زال تحت الاجراء.

وأكد أن الديوان لا يتوانى في تلبية حاجة الوزارات، مشددا أنه تم إعطاء وزارة التربية الأولية في التعيين.

ونوه إلى أنه تم العودة للتعيين بعد وقفها ابان أوامر الدفاع، مشددا على ان قرار وقف التعيين يعني تجميدها خلال تلك الفترة لحين استئناف التعيين.

وأشار إلى أن "أي شخص يرشح للتعيين يتم نشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي للديوان وعلى الصحف الرسمية".

"لو بدنا نتوسط لتوسطنا لأبنائنا، وكان عطوفته اتوسط لزوجته، والنواب يراجعونا يستفسروا عن قضايا معينة، وليس كل ما يقال صح وليس كل ما يشاع حقيقة، والجهاز الحكومي لن يستطيع استيعاب الباحثين عن العمل" بحسب غرايبة.

وعن سبب اعتماد الامتحان الورقي بعد تعطل الانترنت، قال إن القصد "مش تنجيح نضال او خالد" لكن شعورا بالقادمين من العقبة ومعان، لافتا إلى أن الامتحان الورقي مكلف اكثر لكونه يدقق 3 مرات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير