شباب وجامعات

توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة الألمانية الأردنية وبورصة عمان

{clean_title}
الأنباط -
وقعت الجامعة الألمانية الأردنية وبورصة عمان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الأكاديمية والعلمية والبحثية والتدريبية .
ونصت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي وعن بورصة عمان مديرها التنفيذي مازن الوظائفي على تبادل الخبرات بين أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وموظفي الهيئة ونشر التوعية وثقافة الاستثمار في الأوراق المالية في المجتمع المحلي والعمل على تقديم مشاريع مشتركة تخدم الطرفين والمجتمع .
كما تضمنت تبادل الزيارات الميدانية والخدمات المخبرية والفنية واللوجستية المتوفرة والتعاون مع عمادة الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة في الجامعة لترسيخ ثقافة الابتكار والشركات الناشئة وتطوير نقل التكنولوجيا والأفكار الريادية وتفعيل غرفة محاكاة التداول في احدى مختبرات الجامعة لتحسين الفرص الوظيفية لدى طلبة الجامعة .
وبحسب المذكرة التي شهد توقيعها نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مالك الشرايري وعميد كلية الأعمال الدكتور مهند عتمه ومن البورصة مدير دائرة الإعلام والإتصال امجد القضاة سيتم تدريب عدد من طلبة الجامعة في بورصة عمان ضمن برنامج الدراسات الثنائية .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )