ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

الشبول يلتقي 'ملتقى النخبة'.. ماذا قال

الشبول يلتقي ملتقى النخبة ماذا قال
الأنباط -
ضمن سياسة ملتقى النخبة-elite والمتضمنة البحث عن المعلومة والحقيقة من مصادرها.. وللوقوف على بعض المواقف للجهات الرسمية.. الامر الذي يعطينا مزيدا من الثقة في الطرح والحوار..
قام وفد من ملتقى النخبة-elite بزيارة لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون.. حيث التقى الوفد معالي السيد فيصل الشبول وزير الاتصال الحكومي وعطوفة د. زيد النوايسة امين عام الوزارة وعطوفة السيد ابراهيم البواريد مدير عام المؤسسة..
وقد قدم معالي الوزير بتقديم صورة شاملة للوزارة ومهامها.. والدور الذي ستطلع به من خلال التشريعات الناظمة للعمل.. وكذلك المبادرة الاردنية لحماية المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي لضمان حرية المستخدمين دونما تدخل من الشركات المزودة في الخدمة في حذف الكثير من المنشورات والحسابات التي تعبر عن نبض الامة العربية..
وبعد ذلك تم فتح باب الحوار بين اعضاء الوفد ومعالي الوزير والطاقم المرافق له.. حيث قدم الذوات من ملتقى النخبة-elite العديد من الملاحظات البناءة والمقترحات للمساهمة في عودة الاعلام الرسمي ليتصدر المشهد الاخباري..
وبعد ذلك قام الوفد بعمل جولة في مبنى المؤسسة وشاهد الاستوديو الرئيسي.. واطلع على المعدات والتجهيزات المتوفرة..
شكرا معالي السيد فيصل الشبول واصحاب العطوفة المرافقين له على طيب ودفء اللقاء.. والحوار المفتوح الشفاف من القلب للقلب..
نتمنى ان نرى مؤسساتنا الاعلامية الرسمية دوما في الطليعة..
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير