ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تستضيف وفداَ طلابياً من جامعه البلقاء التطبيقية

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تستضيف  وفداَ طلابياً من جامعه البلقاء التطبيقية
الأنباط -

 انطلاقا من دور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في المسؤولية المجتمعية وتعزيز قدرات الطلاب والخريجين من الجامعات الأردنية، استضافت الهيئة اليوم الأربعاء وفداً طلابياً يمثل كلية الهندسة الكهربائية في جامعة البلقاء التطبيقية والذي يقوم بزيارة علمية للاطلاع على الية عمل الأنظمة التابعة للهيئة والتي تهدف الى تعزيز دورها التنظيمي والرقابي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المملكة.

وفي بداية الزيارة، رحب عضو مجلس مفوضي الهيئة الدكتور نوح الشياب بالوفد الزائر، مبدياً استعداد الهيئة تقديم كافة الخبرات والمعارف المتخصصة لطلبة الكليات العلمية في الجامعات والمراكز العلمية في إطار التعاون الذي تلتزم به الهيئة اتجاه المؤسسات الاكاديمية المتنوعة.

واطلع الوفد خلال الزيارة على المهام والادوار التي تقوم بها الهيئة في تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المملكة، إضافة الى الاطلاع على آلية عمل نظام إدارة الطيف الترددي المحوسب وعمل أجهزة الفحص والقياس المتخصصة وأجهزة التحقق من الحقول الكهرومغناطيسية لأغراض الصحة ونظام التحقق من المحطات الخلوية، والاستماع الى شرح حول أنظمة المراقبة الثابتة المتعلقة بالمحطات الاذاعية ومراقبة الطيف الترددي واستخداماته وتحديد المواقع للأجهزة المرسلة ونظام فحص مراقبة جودة خدمات الاتصالات والانترنتوالية عمل أجهزة مراقبة الطيف الترددي المتنقل وتحديد الاتجاه المتنقل.

وفي نهاية الزيارة، أعرب الطلبة عن شكرهم للهيئة لاستضافتهم وتقديم المعارف المتخصصة في مجالات الدراسة والتي تعزز من تميزهم ودعم مسيرتهم التعليمية.

انتهــــــى،

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير