شباب وجامعات

مذكرة تفاهم مشتركة بين البلقاء التطبيقية جامعة العين الاماراتية

{clean_title}
الأنباط -
مذكرة تفاهم مشتركة بين البلقاء التطبيقية جامعة العين الاماراتية

وقعت جامعة البلقاء التطبيقية  وجامعة العين في دولة الامارات العربية المتحدة   مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك ولتطوير التعليم والبحث العلمي . 
ووقع المذكرة عن جامعة البلقاء  التطبيقية رئيسها الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني وعن جامعة العين رئيسها الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي .
رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني اشار الى حرص الجامعة على توطيد وبناء علاقات التعاون مع مختلف الجامعات العربية والعالمية مشيرا في هذا الصدد الى شبكة التعاون الكبيرة التي تربط الجامعة مع ارقى الجامعات  والتي تهدف من خلالها  الى تطوير التعليم وخاصة التعليم التقني والارتقاء بمستوى البحث العلمي وتبادل  الخبرات وتطوير وتحديث البرامج الاكاديمية بما يواكب التطورات التكنولوجية العالمية .  
بدوره اشاد رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور غالب الرفاعي بمستوى المتميز لجامعة البلقاء التطبيقية وحرص جامعة العين على تفعيل التعاون المشترك مع البلقاء التطبيقية، وتبادل الخبرات والمشاريع البحثية المشتركة بنا يخدم مصلحة الطرفين. 
وتنص مذكرة التفاهم على  تبادل أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وتبادل الطلبة من مختلف المراحل التعليمية  ، وإجراء المشاريع والبحوث المشتركة بين الباحثين بما يساهم بتبادل الخبرات  والارتقاء بمستوى البحث العلمي بالإضافة الى اقامة المؤتمرات والندوات العلمية واللقاءات المشتركة .
حضر توقيع المذكرة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاة ومدير وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة دانا محادين  والدكتور هيثم بني سلامة من جامعة العين في دولة الامارات المتحدة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )