ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها
الأنباط -

اتخذ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها اليوم الأربعاء في جلسته رقم (1/2022) برئاسة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيس المجلس عدداً من القرارات.
واقر المجلس المجالات المعرفية لتخصصات ( طب الاسنان/ برنامج البكالوريوس)، وتخصص (تكنولوجيا صناعة الاسنان/ برنامج البكالوريوس)، ونتاجات التعلم لتخصص (العمل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس)، وتخصص ( تقنيات الوقاية والسلامة العامة / برنامج الدبلوم المتوسط ).
وأكد المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا صناعة الأسنان/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة التكنولوجية/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الكيمياء الطبية والعقاقير- كيمياء طبية/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة السريرية / برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.


وكما أقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات (الصيدلة / برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وتخصص (الصيدلة / برنامج الدكتوراة) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية،
وتخصص (الهندسة الطبية /برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية، وتخصص (الهندسة الكهربائية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية، وتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة الحسين بن طلال، وتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ الدراسات الأدبية المقارنة/برنامج الماجستير) في جامعة الحسين بن طلال.
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التحكيم الشرعي/ برنامج الدبلوم العالي) في جامعة جدارا، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية، وتخصص (المحاسبة/ برنامج الماجستير) في جامعة الزيتونة الأردنية،
وتخصص (العلوم المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية، وتخصص (الإدارة المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء، وتخصص (المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء، وتخصص (المحاسبة/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء.
وكما وافق المجلس على الاعتماد الخاص لــتخصص ( تقنيات الوقاية والسلامة العامة / برنامج الدبلوم المتوسط ) في كليه الدفاع المدني / كلية جامعية متوسطة عسكرية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات (التسويق/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء، وتخصص (قياس وتشخيص اضطرابات التوحد/ برنــامـج الدبلوم المتـــوسط) فــي كليـة الأميرة ثروت الجامعية المتوسطة الخاصة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير