ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

الفايز يلتقي السفير الإماراتي لدى المملكة

الفايز يلتقي السفير الإماراتي لدى المملكة
الأنباط -
بحث رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه اليوم الأربعاء، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة، الشيخ خليفة بن محمد بن خالد بن سلطان آل نهيان، أوجه العلاقات الأردنية الإماراتية وسبل تعزيزها والبناء عليها بمختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين وشعبيهما.
وأكد الفايز متانة وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين القائمة على أسس ثابتة وراسخة والاحترام المتبادل، مبينا أن علاقات البلدين الشقيقين، يحرص على تعزيزها والبناء عليها باستمرار، جلالة الملك عبدالله الثاني ، وأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل الأوضاع الراهنة في المنطقة، وكل ما من شأنه زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري، والتأكيد على أهمية بناء شراكات تجارية واقتصادية جديدة بمختلف المجالات، مؤكدا الفايز أن دولة الإمارات كانت على الدوام سندا حقيقيا للأردن وفي مختلف الظروف.
من جانبه، أشاد السفير الإماراتي بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات الإماراتية الأردنية ووصفها بالتاريخية، مؤكدا بأنها علاقات تقوم على الاحترام المتبادل، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وقضايا أمتنا العادلة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير