ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

اساسيات الخبر والمونتاج دورة لموظفي الاعلام في البلقاء التطبيقية

اساسيات الخبر والمونتاج دورة لموظفي الاعلام  في البلقاء التطبيقية
الأنباط -
مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني  رعى نائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور خليل الحياري حفل تخريج المشاركين في الدورة التي نظمها قسم ادارة المكتبات والمعلومات في كلية السلط للعلوم الانسانية  بعنوان اساسيات الخبر والمونتاج  لموظفي دائرة الاعلام  في مركز الجامعة وللعاملين في اقسام العلاقات العامة والإعلام في الكليات الخارجية والمراكز التابعه للجامعة بحضور عميد كلية السلط للعلوم الانسانية الدكتور عزيز الرحامنة ونائب ومساعدو العميد ورئيس قسم ادارة المكتبات والمعلومات.
نائب الرئيس الدكتور الحياري نقل تحيات ومباركة رئيس الجامعة للمشاركين في الدورة وعبر عن بالغ الشكر والتقدير للمحاضرين في الدورة لمساهمتهم  في تزويد العاملين في مجال الاعلام  بالمعلومات والمهارات اللازمة في مجال الاعلام والمونتاج ، موكدا ان توجه وسياسة الجامعة في اعادة تأهيل وتدريب العاملين في الجامعة في كافة المجالات ورفع كفأتهم وبالتالي توظيف المعلومات والمهارات التي يكتسبوها في الدورات في مجال عملهم لرفع وتحسين وتطوير الاداء الوظيفي والارتقاء بمستوى وسمعة الجامعة مشيرا الى حرص الجامعة على استدامة عقد ورش العمل والدورات التدريبية لكافة العاملين وفي مختلف المجالات والتي تساهم في تنمية قدراتهم ورفع مهاراتهم وتحسين الأداء الوظيفي.  
بدوره اشار عميد كلية السلط للعلوم الإنسانية الدكتور عزيز الرحامنه الى ان تنظيم الورشة  التي تعقدها الكلية للعاملين في الجامعة يأتي   لتوظيف الخبرات والمهارات التي يتمتع بها مدرسي الإعلام الرقمي في الكلية ونقل هذا الخبرات للجهات المختصة في الجامعة.
 وتحدث في الدورة المحاضرة في قسم الاعلام الرقمي في كلية السلط للعلوم الإنسانية نهى الزعبي في محاور(  الخبر الصحفي وتعريفه وعناصره واجزاءه وكيفيه صياغته، التحرير الصحفي وعملياته وكيفية التحرير للصحف الالكترونية،مراحل اعداد  المادة الصحفية بالإضافة إلى قواعد الكتابة الصحفية ومهارات التحرير للصحف الالكترونية.
كما تحدث في الورشة الخبير والمتخصص في المونتاج  ابراهيم محمد عن اهم  الأدوات والشاشات الأساسية في برنامج adobe premiere  لتصميم الفيديوهات واضافة نصوص وصور للفيديوهات والذي يمكن المشاركين  من صناعة المحتوى الرقمي "فيديو" مستخدماً الأدوات الأساسية وتعليم الاختصارات وتبسيط طريقة التعامل مع هذا البرنامج من خلال إجراء تطبيقات عملية لفيديوهات وصور.
وفي ختام الحفل سلم نائب رئيس الجامعة الشهادات على المشاركين في الدورة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير