شباب وجامعات

مجلس أمناء " آل البيت" ينسب لمجلس التعليم العالي بتوصيات ومقترحات لتحسين الوضع المالي للجامعة

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
عقد مجلس أمناء جامعة آل البيت اجتماعا برئاسة الأستاذ الدكتور علي محافظة وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور وأعضاء المجلس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا الهامة والوضع المالي للجامعة، حيث قرر بالتسيب إلى مجلس التعليم العالي بعدد من التوصيات والمقترحات الداعمة لتحسين الوضع المالي للهيئيتن التدريسية والإدارية في الجامعة.

كما قرر المجلس التنسيب بالموافقة على إلغاء البند (ب) من المادة (17) من نظام الرواتب والعلاوات في الجامعة رقم (81) لسنة 2003 وتعديلاته.

وقرر  أيضا التنسيب للمجلس بالموافقة على إنشاء فرع لجامعة آل البيت في المبنى الدائم للجامعة في عمان والموافقة على تحديد رسوم برنامج البكالوريوس في تخصص "التغذية السريرية والحميات "  في قسم العلوم الحياتية بكلية العلوم.
كما نسب المجلس بالموافقة والإيعاز لإدارة الجامعة ممثلة بصندوق الاستثمار للتواصل مع البنوك العامة في الأردن بخصوص فتح صراف آلي خاص ATM داخل حرم جامعة آل البيت و بما يتوافق مع الأنظمة والتشريعات العامة لصندوق الاستثمار.

ووافق المجلس بالتنسيب  على تعديل أحد مواد تعليمات صندوق الاستثمار مما يسمح للصندوق او لجنة الشراء في الجامعة الشراء مباشرة من المصادر الخارجية.

وحضر الاجتماع الأستاذ الدكتور خالد الطورة، والأستاذ الدكتور خلف المساعيد، والأستاذ الدكتور عبدالله أبو حمد، والأستاذ الدكتورة لما عواودة،  وشريف الرواشدة، والمهندس عبد الله غوشة، و عارف الجرايدة، والمهندس احمد العبداللات ،والمهندس صالح الغويري، و زايد السميران.

وقام بأمانة سر الجلسة السيدة خلود احمد الشديفات.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )