ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

مسيحيو عجلون يحتفلون بعيد الميلاد المجيد

مسيحيو عجلون يحتفلون بعيد الميلاد المجيد
الأنباط -
احتفل أبناء الطوائف المسيحية في محافظة عجلون اليوم الأحد بعيد الميلاد المجيد، واقتصرت الاحتفالات على إقامة الشعائر الدينية تضامنًا مع الوطن والأجهزة الأمنية، حدادًا على شهداء الواجب والإنسانية.
وأكد عدد من رؤساء الطوائف المسيحية وأبناء المحافظة على اعتزازهم بالقيادة الهاشمية ودور جلالة الملك عبد الله الثاني في إرساء قواعد العيش المشترك والمحبة والسلام وسعيه الدائم لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.
ودعوا الله أن يحفظ الأردن وقيادته الهاشمية وشعبه ويبقيه واحة أمن واستقرار عصيًا في وجه كل من تسول له نفسه العبث بمقدراته ومكتسباته.
وقال، راعي طائفة مار الياس الأرثوذكسية في الوهادنة الأب إلياس حداد، إن الاحتفالات، مناسبات تتجدد فيها الحياة في قلوب البشر، مشيرًا إلى أن أهم معنى، هو تواصل تمجيد الله وإحلال السلام على الأرض وإسكان المسرة في كل قلوب الناس.
بدوره، قال النائب الدكتور فريد حداد، إن أهم ما يميز الأردن حالة التعايش الفريدة ما بين كافة أطيافه والتفاف أبناء الوطن خلف القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية مليئاً بالمحبة والخير.
وأشارت النائب الأسبق سلمى الربضي إلى أن الميلاد المجيد نستذكر فيه ولادة المسيح عليه السلام، داعية إلى نبذ العنف وزرع المحبة في قلوب البشر، كما جاءت بها رسالة السيد المسيح عليه السلام من أجل خير البشرية .
ودعت مديرة المدرسة المعمدانية هنيه عويس، أن يحفظ الله ويبارك حياة جلالة الملك عبد الله الثاني وعائلته الهاشمية الواحدة وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة بالبركة على الوطن العزيز والمواطنين جميعا، مشيدة بجهود جلالة الملك ودعواته المستمرة للسلام.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير