ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

تربية البادية الشمالية الغربية تستكمل استعداداتها لامتحانات الدورة الشتوية التكميلية

تربية البادية الشمالية الغربية تستكمل استعداداتها لامتحانات الدورة الشتوية التكميلية
الأنباط - قالت مديرة التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية لينا الزعبي، إن المديرية أنجزت الإجراءات اللازمة لإجراء امتحان الدورة الشتوية التكميلية لشهادة الثانوية العامة التي ستجري في السابع والعشرين من الشهر الجاري .
وأضافت لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أنه تم تجهيز 23 قاعة بواقع 13 قاعة للإناث و10 قاعات للذكور ضمن 9 مراكز امتحان موزعة على مختلف أنحاء اللواء، مشيرة إلى أن عدد الطلبة المتقدمين للدورة الشتوية بلغ 2241 طالبا وطالبة، منهم 954 من طلبة مخيم الزعتري موزعين على مدرستي سعود القاضي الثانوية للبنين ورابعة العدوية الأساسية المختلطة.
وأشارت الزعبي إلى أنه تم عمل زيارات ميدانية تفقدية لتلك المراكز والتي تم تزويدها بوسائل التدفئة المناسبة وكافة المستلزمات الأخرى لتوفير أجواء مناسبة تمكن الطلبة من التقدم للدورة الامتحانية بيسر وسهولة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير