شباب وجامعات

نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الخيرية السادسة والعشرين

{clean_title}
الأنباط -
نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الخيرية السادسة والعشرين 
 رعى رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم الحملة الخيرية الشتوية السادسة والعشرين، التي أطلقها نادي الجامعة. وقال رئيس النادي الأستاذ الدكتور إياد الملاح إن خمس عشرة جمعية استفادت هذا العام من هذه الحملة.
ووزعت الحملة طرود خير على مراكز الأيتام والجمعيات الخيرية؛ إذ تم تسليم تلك الطرود والتبرعات إلى سبع جمعيات ومراكز من أجل إيصالها إلى المحتاجين.
وأشار الملاح إلى أن الحملة الشتوية تأتي ضمن سياسة الجامعة الهادفة إلى دعم الفقراء والمحتاجين في فصل الشتاء، مشيدًا بدعم إدارة الجامعة للحملة التي تقوم على جمع التبرعات سنويًا من الموظفين والعاملين في الجامعة، وبدعم مادي من إدارة الجامعة ورئاستها، تفعيلًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلّيّ.
وأعرب رئيس جمعية المقابلين عن فخره واعتزازه بجامعة البترا باعتبارها صرحًا تعليميًا مميزًا في المنطقة، لا يتوانى عن مد يد العون إلى المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن دور جامعة البترا في خدمة المجتمع المحلي لم يتوقف عند الحملة الشتوية، فقد نظمت الجامعة الكثير من الأيام الطبية المجانية في المنطقة.
وقال رئيس مركز أيتام الرصيفة في كلمته: "إن الله ورسوله يحبان هذا العمل، وهو عمل يدخل السرور على قلوبنا ويظهر أثره في وجوهنا قبل أن يصل إلى مستحقيه"، وشكر لجامعة البترا ونادي جامعة البترا مساهمتَهم المتواصلة في الأعمال الخيرية.
وتسلم عبد الرحيم دروعًا تكريمية من جمعية المقابلين، ومن جمعية الأترجة الخيرية، وشهادة تقدير من مركز أيتام مؤتة، ومن مركز أيتام دار الأمل، وشهادة تقدير من جمعية إنتاج الخير لرعاية الأيتام.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )