ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟ فحص السرطان قبل الزواج ضرورة صحية أم خيار شخصي ؟ "المستقلة" تتغاضى عن عوار تشريعي يحرمهم من حقهم الدستوري.. المغتربون الاردنيون يطالبون بأحقيتهم بالمشاركة بالانتخابات بقرارها بمنع الطعام والشراب.. "المستقلة" تثير غضب الاحزاب والقوائم حسين الجغبير يكتب:ستاندرد آند بورز.. رغم التحديات المنجز يتحقق المظاهرات الأكبر في إسرائيل من أجل صفقة تبادل: "سنحرق البلاد" مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم
محليات

ابو عاقولة : الازمات تحدث ولكن فن ادارة الازمات هو الانجاز

ابو عاقولة  الازمات تحدث ولكن فن ادارة الازمات هو الانجاز
الأنباط -
مثمنا قرارات السلطة ...  ابو عاقولة : الازمات تحدث ولكن فن ادارة الازمات هو الانجاز 
عمان - 

ثمن نقيب اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة نحاج سلطة منطقة العقبة الخاصة و الاجهزة الحكومية و الامنية وجهاز الامن العام وشركة العقبة لادارة وتشغيل الموانئ و شركة ميناء الحاويات وشركة تطوير العقبة وشركات التخليص و دائرة الجمارك العامة في ادارتهم لازمة الاضراب الاخير مؤكدا انها ابدعت في تحويل الازمة الى انجاز حيث واصلت العمل ليلا نهارا لاستمرار حركة التخليص و تجهيز البضائع دون توقف.

واشاد ابو عاقولة بقرار الحكومة الذي اعفى جميع البضائع من غرامات التأخير و بدل الارضيات مؤكدا ان الازمات تحدث باستمرار لكن الاحتراف يكون في ادارة الازمات و تحويلها الى انجازات .

و قال ان قرار سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة باعفاء كافة البضائع في ميناء الحاويات و الميناء الرئيسي من رسوم التخزين بسبب التعطل قرار صائب و يقدر للسلطة نظرا لاهميته في تخفيف الاعباء و الكلف على البضائع الامر الذي ينعكس بشكل ايجابي على المواطن المستهلك لهذه البضائع .

ولفت ابو عاقولة ان منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نجحت للمرة الثانية في ادارة الازمات التي تتعرض لها حيث كانت الاولى ازمة جائحة كورونا و التي نجحت خلالها السلطة في ادارة الموانى و حل اي اشكاليات كانت تواجهها تابعا و الثاني كانت ازمة الاضرابات الاخيرة والتي اتخذت خلالها السلطة قرارات تخفيفية و اجراءات لضمان استدامة العمل دون توقف وهو ما انعكس على الجميع بايجابية وضمان استدامة سلاسل التوريد دون انقطاع .

وختم ابو عاقولة بالتاكيد على اهمية ما نتمتع به من امن و امان فهي نعمة تدعم مسيرة البناء و الاصلاح التي نسير عليها بدعم خالص من القيادة الهاشمية المظفرة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير