خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024 أجواء معتدلة خلال الأيام الأربعة المقبلة ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟
محليات

اختتام حملة التوعية بسرطان الرئة

اختتام حملة التوعية بسرطان الرئة
الأنباط -
اختتمت مؤسسة الحسين للسرطان حملة التوعية بسرطان الرئة تحت شعار "تدخينك يؤذيني، توقف الآن"، التي أطلقتها خلال شهر تشرين الثاني الماضي، بدعم من شركة استرازينكا الراعي الذهبي.
ووفقا لبيان المؤسسة اليوم الأربعاء، هدفت الحملة إلى نشر الوعي حول عوامل الخطورة التي تزيد احتمالات الإصابة بسرطان الرئة، وأعراضه، وكيفية الوقاية منه.
كما تضمنت الحملة أنشطة رياضية وجلسات توعوية في بعض الجامعات، والمدارس، والشركات المحلية، ولدى مقدمي الرعاية الصحية، بالتركيز على موضوع التدخين السلبي ومضاره على أفراد المجتمع.
وثمنت مدير عام المؤسسة نسرين قطامش وعي الشركة بأهمية التثقيف بسرطان الرئة، الذي يعد من أكثر أنواع السرطان انتشارا في العالم، مشيرة إلى أن التدخين السلبي بات قضية مجتمعية تحتم علينا بذل الجهود وإيصال صوتنا لكل بيت للحد من هذه الآفة المنتشرة، والتي تهدد صحة أبناء مجتمعنا.
ومن جهته، عبر رئيس منطقة الشرق الأدنى والمغرب العربي في شركة أسترازينكا رامي إسكندر عن فخره بالشراكة الاستراتيجية الممتدة عبر السنوات مع مؤسسة الحسين للسرطان، والتي تدل على التزام الشركة بدعم الكفاح ضد السرطان، وترسيخ ثقافة القيام بفحوصات الكشف المبكر، وتجنب مخاطر الإصابة بسرطان الرئة، فمن خلال هذه الشراكة نعمل على تقديم حلول شاملة للحد من خطر الإصابة بالسرطان، واستمرار دعم المرضى في الأردن.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير