شباب وجامعات

جامعة البلقاء التطبيقية تنفذ وقفات تضامنية مع شهداء الوطن

{clean_title}
الأنباط -
تنفيذا لتوجيهات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني نفذت كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية وقفة تضامنيّة اليوم  مع شهداء الوطن بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور مروان النسور  وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسه والإدارية والطلبة. 
ووقف المشاركين دقيقة صمت وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين ارتقوا إلى العلياء ونالوا منازل الشهداء.
وقال الدكتور النسور في كلمته: "اننا نقف في هذا الصباح وقفة وطن وعز وفخر بأبناء الوطن شهدائنا الذين ارتقوا من أجهزتها الأمنيّة أبناء الأردن الشامخ الى بارئهم ونسأل الله لهم الدرجات العُلا في الجنه مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ونعزي أنفسنا وذويهم ، ونسأل الله أن يشافي المصابين من نشامى قواتنا الأمنيّة .
وأضاف النسور أن هذه الوقفة أقل ما يمكن تقديمه كواجب لشهدائنا الذين روت دماءهم ثرى الاردن الطهور. 
وأكد عميد الكلية على ضرورة وحدة الصف كعنوان لوحدتنا الوطنيّة التي نعتز ونفتخر بها  محذراً في الوقت نفسه من الشَّائعات التي تهدف إلى زعزعت ثقتنا بأمننا وقواتنا الأمنيّة وتفكيك جبهتنا ووحدتنا الوطنيّة، حمى الله الاردن وطناً الاردن في ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الآمين.
وشهدت كافة كليات الجامعة اليوم وقفات تضامنية مع شهداء الوطن من مرتبات مديرية الأمن العام. 

البلقاء التطبيقية : تعمم بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في كافة كلياتها اليوم الثلاثاء
كما عممت جامعة البلقاء التطبيقية على جميع أعضاء الهيئة التدريسية في كافة كلياتها المنتشرة على ارض مملكتنا الحبيبة بتلاوة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن والواجب من مرتبات الأمن العام الذين ارتقوا إلى بارئهم يوم أمس من رصاص الغدر والإرهاب بداية كل محاضرة من محاضرات اليوم الثلاثاء.
 وتخصيص جزء من كل محاضرة  لتنوير الطلبة بضرورة الإبتعاد عن الشائعات وكل من يحرض على امن واستقرار بلدنا الحبيب.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )