خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024 أجواء معتدلة خلال الأيام الأربعة المقبلة ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟
محليات

مكافحة المخدرات تلقي القبض على مجموعة من تجار ومروجي المواد المخدرة في العاصمة والمفرق

مكافحة المخدرات تلقي القبض على مجموعة من تجار ومروجي المواد المخدرة في العاصمة والمفرق
الأنباط -
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال جهودهم المستمرة لملاحقة تجار ومروجي المخدرات القوا القبض على ستة أشخاص خلال تعاملهم مع اربع قضايا نوعية في العاصمة والمفرق .وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة ومتفرقة من تلك المواد .

وفي القضية الاولى جرت مراقبة نشاطات شخص من جنسية عربية بعد التأكد من قيامه بالاتجار وحيازة كميات من المواد المخدرة واستخدام شخصين آخرين لترويج وتوزيع تلك المواد في محافظتي العاصمة واربد ، وبعد جمع المعلومات كافة، جرت مداهمة التاجر الرئيس ومساعديه المروجين كلاً في مكان وجوده والقي القبض عليهم وضبط بحوزتهم على 20 الف حبة مخدرة .


وفي القضية الثانية جرت مداهمة احد تجار المخدرات في العاصمة والقي القبض عليه متلبسا اثناء قيامه ببيع كمية من تلك المواد وعثر بحوزته بعد تفتيشه ومنزله على 7 كفوف من مادة الحشيش و 1000 حبة مخدرة .

وفي محافظة المفرق تم التعامل مع قضيتين دوهم في الاولى منزل احد تجار المخدرات بعد ورود معلومات عن حيازته لكمية من مادة الكوكايين المخدرة ، إذ أُلقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر على 1.300 كغم من مادة الكوكايين القاتلة ، فيما جرى في القضية الثانية ومن خلال كمين ايقاف مركبة احد المشتبه بهم بقضايا الاتجار وعثر بحوزته بعد القبض عليه على 7 كفوف من مادة الحشيش المخدرة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير