خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024 أجواء معتدلة خلال الأيام الأربعة المقبلة ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟
محليات

الأردنيون يتوافدون لتقديم العزاء بالشهيد الرحاحلة

الأردنيون يتوافدون لتقديم العزاء بالشهيد الرحاحلة
الأنباط -
توافد الأردنيون من جميع مناطق المملكة مساء اليوم الاثنين، لتقديم واجب العزاء بالشهيد النقيب غيث الرحاحلة في مدينة السلط، معبرين عن فخرهم بالشهيد الرحاحلة ورفاقه الذين ضحوا في سبيل الدفاع عن الوطن.
وأكدوا التفافهم حول القيادة الهاشمية وعزمهم على أن يبقى الوطن عصيا على من تخول له نفسه زرع الفتن وضرب وحدته والإساءة إليه.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير