خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024 أجواء معتدلة خلال الأيام الأربعة المقبلة ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟
محليات

المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين يفتتح دورة "الإدارات العليا" في البلقاء التطبيقية

المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين يفتتح دورة الإدارات العليا في البلقاء التطبيقية
الأنباط -

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية  رعى نائب الرئيس لشؤون ضمان الجودة والمراكز الاستاذ الدكتور هيثم الشبلي افتتاح دورة الإدارات العليا المنعقدة لعدد من مدراء الوحدات والمراكز الإدارية في الجامعة ولمدة أربعة أيام وبواقع 20 ساعة تدريبية.
ورحب في بداية الإفتتاح الدكتور الشبلي بجميع المشاركين ونقل لهم تحيات  رئيس الجامعة ، متمنياً لهم الإستفادة من هذه الدورة وإكتساب الخبرات العلمية والعملية ونقلها إلى مواقع عملهم.
واكد الشبلي أن عقد هذه الدورات جاءت بهدف تنمية الموارد البشرية على إعتبارها الأداة الحقيقية لتحقيق رسالة الجامعة في توفير بيئة حاضنة ومحفزة للإبداع والإبتكار والتطوير والريادة وتجويد منظومة العمل فيها ورفع كفاءة مواردها البشرية من خلال مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة ، والتي من ضمنها البرنامج التدريبي " الإدارات العليا".
وشكر مدير المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين الأستاذ الدكتور زيد العدوان رئيس الجامعة لثقته وحرصه على تأهيل المدربين لعقد دورة الإدارت العليا لموظفي جامعة البلقاء التطبيقية.
وأكد العدوان أن المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين قد حصل على رخصة التدريب والتعليم المهني والتقني من هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية لتحقيق رؤى قائد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه في تطوير وتدريب الكوادر البشرية مهنياً وتقنياً آملين ان يكون المركز منارة لتطوير مخرجات التدريب وشعلة تفتح آفاقاً واسعة لرواده في الحياة العلمية والعملية.
حي سيتعرف المشارك في اليوم التدريبي الأول مع المدرب الدكتور بلال النسور على المحاور التالية:
تحفيز القائد ورفع الروح المعنوية لديه لتحقيق الرضا الذاتي ، توفير الوقت والجهد وتقليل الأخطاء واتقان فن اتخاذ القرار وصناعته وتجديد المعلومات والخبرات الوظيفية المتخصصة.
وفي اليوم التدريبي الثاني مع المدرب الدكتور مراد أبو العدوس سيتعرف المشارك على المحاور التالية:
تعليم القائد على كيفية تحويل الأهداف المطلوبة إلى نتائج ، مساعدة الأفراد والمؤسسات على ادارة الأزمات ومعالجة نقاط الضعف وإكساب الفرد مهارات التخطيط والمتابعة والإبتكار في العمل والوصول إلى الجودة الكاملة في ادارة الأعمال.
وفي اليوم التدريبي الثالث مع المدرب الدكتور مشهور المحارمة سيتعرف المشارك عل المحاور التالية:
إكساب الفرد مهارة تقييم الآداء للأفراد والمؤسسات ، الوصول بالمتدربين إلى الذكاء القيادي والتنفيذي ومتابعة التطورات التكنولوجية وكيفية استخدامها.  
وفي اليوم التدريبي الرابع والأخير مع المدرب الأستاذ إياد لبابنة سيتعرف المشارك على المحاور التالية:
رفع الإنتاج والكفاءة في الإدارة ، تدوير الموظفين وصولاً إلى مستويات الإدارة العليا وتنمية مهارات القيادات الوسطى والإشرافية مما يسهل ترقيته إلى المستويات الأعلى من الإدارة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير