خبيران ماليان: رفع التصنيف الائتماني للمملكة رافعة مهمة للاقتصاد الوطني عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة الملكة ترسي نهج وتضع محدداته برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في جباليا 4.552 مليار دينار صادرات صناعة عمان خلال 8 أشهر وفيات الأحد 8-9-2024 أجواء معتدلة خلال الأيام الأربعة المقبلة ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024 حالة الطقس المتوقعة للأيام الأربعة القادمة من إدارة الأرصاد الجوية العين فاضل محمد الحمود يكتب:للنجاةِ طوق …وللحريةِ صندوق زين تطلق أضخم حزمة عروض للجيل الخامس على خطوط المكالمات والإنترنت المنزلي خضروات تساعد على خفض الضغط للعام السابع البنك العربي ومؤسسة الحسين للسرطان يجددان اتفاقية دعم برنامج "العودة إلى المدرسة" طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها الفيصلي يفوز على مغير السرحان بثلاثية تخسير العراق والبحرين في بطولة غرب اسيا للناشئين يارا بادوسي تكتب:الأردن.. تقدم اقتصادي ملموس وإنجاز جديد التفوق الأردني في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ... صندوق الامان وجيدكو دافع لـ غيرهم هل يعلم الصفدي بما يحدث في تنظيم مؤتمرات وزارته؟
محليات

"حزب الشباب" ينعى الشهيد الدلابيح

حزب الشباب ينعى الشهيد الدلابيح
الأنباط -
بيان صادر عن حزب الشباب
في الوقت الذي ينعى فيه حزب الشباب
الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح إ
مساعد مدير شرطة معان
أثناء تأدية الواجب الوطني مشاطرا كافة أبناء الوطن بالمصاب الاليم ويتقدم من قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والاسرة الأردنية الواحدة بأحر مشاعر التعزية والمواساة
فإن الحزب يؤكد إدانته لكافة أشكال الاعتداء على الأرواح والممتلكات العامة معربا عن اعتزازه بكافة أبناء الشعب الأردني الاصيل الذي يحرص دوما على تقديم أمن و استقرار الوطن كأولوية أولى في كافة الظروف والاحوال وبلغة وطنية عملية .
ويؤكد الحزب على ضرورة إجراء تحقيق عاجل لتحديد هوية المعتدي وإنزال العقوبة الرادعة بحقه و بمن يفكر بتعكير أجواء الأمن عبر استباحة دماء وأرواح الأردنيين وفي مقدمتهم أبنائنا البواسل في المؤسسات الأمنية الساهرين على حماية الوطن والمواطن على الدوام .
ويؤكد الحزب أن الشعب الأردني متوحد دوما خلق قيادة جلالة الملك للدفاع عن أمن واستقرار الوطن بكافة الظروف والاحوال
ويعرب الحزب عن أمله في إجراء حوارات واسعه في سياق المناخ الديمقراطي الذي أرسى دعائمه جلالة الملك لتبادل الافكار البنائية التي تصب في مصلحة الوطن وتؤثر بشكل ممنهج في تطور المؤسسات الوطنية بكافة المجالات وبشكل جذري .
مؤكدا أن المرونة الفكرية واحترام الرأي والرأي الاخر بصفة عامة تحقق التجانس الفكري المؤدي لنتائج إيجابية وتدفع باتجاه تجاوز كافة التحديات والقضايا بنهج تشاركي
رحم الله الشهيد والهم ذويه الصبر والسلوان وحمى الأردن الحبيب من كل شر.
الأمين العام لحزب الشباب
عبدالسلام الحمزات
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير