شباب وجامعات

جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في المؤتمر ال39 للقبول والتسجيل بمدينة شرم الشيخ / مصر.

{clean_title}
الأنباط -
 في إطار حرص جامعة البلقاء التطبيقية المشاركة في المحافل الإقليمية والدولية ، ذات العلاقة ببرامجها العلمية والتعليمية، وبتوجيهات من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني شارك الدكتور زكريا العطيات  المسجّل العام  للجامعة في أعمال الدورة التاسعة والثلاثين لمؤتمر القبول والتسجيل، الذي  إقامته المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات بالدول العربية، بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية حيث انعقد هذا العام تحت شعار : القبول والتسجيل : الواقع والتحديات والطموح ..في الفترة من الثاني عشر حتى  الخامس عشر من شهر ديسمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ.
 وقد تم افتتاح المؤتمر  تحت رعاية وزير التعليم المصري وبحضور الأمين العام  لاتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور بسام  المحادين رئيس المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات العربية .

ويجدر بالذكر أن المسجل العام الدكتور زكريا العطيات ترأس إدارة الجلسات في اليوم الثاني لانعقاد المؤتمر ممثل عن المشاركين من الجامعات الأردنية.
وفي نهاية المؤتمر تم تكريم جامعة البلقاء التطبيقية على مشاركتها الفعالة بتسليمها درع المنظمة.
كما وجه الدكتور العطيات شكره لعطوفة  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني على دعمه المستمر و المتواصل  لمشاركة الجامعة في المحافل الدولية والإقليمية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )