شباب وجامعات

العجلوني يلتقي موظفي الجامعة من أعضاء الهيئة الإدارية

{clean_title}
الأنباط -
 




 التقى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني موظفي الجامعة من الهيئة الإدارية في عدد من مراكز ووحدات ودوائر الجامعة وبحضور الأساتذة نواب الرئيس على مسرح الجامعة الرئيسي.
وفي بداية اللقاء عبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني عن اعتزازه بأعضاء الهيئة الإدارية لما لهم من دور كبير في النهوض بالجامعة وخدمة الوطن 
واستعرض الدكتور العجلوني الإنجازات والتوجهات والتطلعات المستقبلية لإدارة الجامعة ، وأشار إلى أنه تم تعديل  نظام الهيئة الإدارية وتغيير بعض المواد والتعليمات التي كانت تعاني من تشوهات وبما يخدم العاملين في الجامعة ، إضافة إلى اعتماد أسس لهيكلة الوحدات والمراكز والدوائر وضمن الأنظمة والتعليمات لافتا أنه من الأهمية بمكان ان يشعر كل موظف ومدرس في هذه الجامعة بالأمان الوظيفي لان ذلك يساهم في زيادة الإنتاجية والانتماء الوظيفي ، مثلما عليهم واجب خدمة الجامعة والارتقاء بها نحو الأفضل دائما. 
وأضاف الدكتور العجلوني  أنه تم قبول كافة أبناء العاملين في الجامعة وبالتخصصات التي يرغبون بها ، إضافة إلى تحسين الشبكة الطبية وتوسعتها وإضافة مستشفيات جديدة للشبكة ورفد مستشفى الحسين / السلط بكوادر طبية جديدة وبتخصصات نادرة.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية اللقاءات مع أعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة لطرح كافة القضايا وإيجاد الحلول لأي معيقات، وأن الباب مفتوح للجميع دون استثناء لطرح قضاياهم.
بدورهم أشاد العاملين في الجامعة بتوجه إدارة الجامعة للقاء كافة العاملين فيها لتبادل الاراء والاطلاع على أبرز ما تقوم به الجامعة ومخططاتها المستقبلية.
كما أثنى العاملون على القرارات التصحيحية لإدارة الجامعة  التي تزيد من إنتاجية العاملين فيها وتحقق الأمن الوظيفي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )