الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية مهرجان جرش .. نافذة لتمكين المرأة والمجتمعات المحلية وتسويق المنتج التراثي الأردن يشارك في معرض الحج والعمرة السياحي الدولي 4 بدلاء لبايدن بعد إعلان انسحابه من السباق الرئاسي - أسماء الدولار يتراجع مع انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأميركية الصفدي: استهداف الاحتلال قافلة "للأونروا" جريمة حرب 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مستوطنون متطرفون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك الصحة تطلق 31 خدمة إلكترونية لإصدار تصاريح مزاولة المهنة
كتّاب الأنباط

د.نضال ملو العين يكتب : في مقابلة دولة رئيس الوزراء و ردود الفعل ....!!!!

{clean_title}
الأنباط -

د.نضال ملو العين

انا متأكد وعلى يقين تام بأن دولته رجل منتمي و نظيف اليد و يحاول ان يخدم بكل طاقاته و اعتقد ان الفريق الوزاري أو الوزراء في الحكومات المتعاقبة قريبا كلها تحاول أن تخدم و تنجز و انهم نظيفي اليد و الضمير . و المشكلة ليست غالبا برئيس الوزراء أو الوزراء أحيانا تكون بشخصية الدرجة التي بعد الوزراء و مستشاريين او رؤساء اقسام .. و اننا نفقد في كثير من الاحيان او المواقع ذلك المسؤول القيادي . و أحيانا يكون الخلل من اول موظف يحتك به الجمهور.
إضافة إلى أن الظروف الاقتصادية و المعيشية تطغى على أجواء الخطاب السياسي ... و اية وعود ..ما يحتاجه المواطن اليوم هو انجاز مباشر على أرض الواقع . فالاجدى على اية حكومة ان لا تقدم الوعود بل ان تعلن عن إنجازات و خطط منطقية قابلة للتطبيق .
لماذا هذه التعليقات السلبية على " كابتن فريق الرعد " الذي تحدث بكل عفوية و كلنا أو اغلبنا لعب كرة القدم و تحدث عن طفولته وهذا ليس عيبا . و أصبح المجتمع يحاول ان يخلق النكتة و ان يمازح المسؤول أو يخفف من ضغوطاته بالتعليق على تصريح اي مسؤول. و تحدث دولته بعفوية ابن القرية و ابن الوطن و بطيبة الاردنيين .
حمل دولة بشر الخصاونة الكثير من الملفات و أغلق الكثير من الملفات العالقة . و تغيير الكثير من المواقع القيادية لتطوير و تغيير الأداء و ما زال عمله مستمر . اكيد انه هناك أخطاء هنا أو هناك أو بطء في مواضيع و لكن هناك إنجازات تسجل في ملفات اخرى . و هناك معيقين و تحديات و هناك من يتكاسل عن العمل . ولكن الإصرار و التغير و التطوير هو الأساس
ما يحتاجه اليوم دولة الرئيس هو ما يحتاجه المواطن الأردني.... وهو تطوير العمل و الاقتصاد و تقديم الحلول السريعة التي هي بملفي السياحة و سوق عمان المالي التي ستكون نتائجها اسرع وذلك بفتح المشاريع التنموية التي تحقق إيرادات و فرص للمواطن و الدولة . و إعادة هيكلة منظومة السياحة و تطوير سوق عمان المالي " بورصة عمان " وذلك لان نتائجها و عوائدها مباشرة للاقتصاد و لا تحتاج فترة طويلة للتجهيزات و الاعداد .
لا نقول إلا... شكرا دولة الرئيس و شكرا لفريق رئاسة الوزراء و أصحاب المعالي ... لكننا نريد منكم الافضل و المزيد . وكما نقولها بالاردني " الطمع بالاجاويد "
حمى الله الأردن
حمى الله الملك