تخسر نصف كليتها بسبب جلسة مساج لخسارة الوزن

تخسر نصف كليتها بسبب جلسة مساج لخسارة الوزن
الأنباط - احتاجت امرأة صينية إلى عملية جراحية طارئة لإزالة نصف كليتها بعد جلسة تدليك قاسية لفقدان الوزن.

وذكرت التقارير أن المرأة البالغة من العمر 41 عاماً والتي يُشار إليها فقط باسم السيدة مياو أرادت إنقاص بعض الوزن بمساعدة التدليك، لذلك ذهبت إلى صالون في هانغتشو بمقاطعة تشجيانغ الصينية لحضور جلسة.

وخلال عملية التدليك لفقدان الوزن، كانت المرأة بالكاد تستطيع تحمل الألم في بطنها، ولكن عندما أخبرت المدلكة عن ذلك، قالت إن ذلك بسبب الدهون التي تغادر جسدها. ويبدو أن هذا طمأن السيدة مياو وتحملت الألم خلال بقية الجلسة، لكن الألم في بطنها ازداد سوءاً بعد عودتها إلى المنزل.

وبعد ساعات من جلسة التدليك لفقدان الوزن، بدأت المرأة تعاني من أعراض مثل القيء والإسهال، وعندما نقلتها عائلتها إلى مستشفى محلي، كانت بالفعل في حالة شبه غيبوبة. وأجرى الأطباء أشعة مقطعية على البطن كشفت عن تمزق ورم وعائي في كليتها اليسرى.

الورم الوعائي الكلوي هو ورم حميد في الكلى، والذي لا يظهر عادة أي أعراض ولا يشكل أي خطر، والإجراء المعتاد بعد التشخيص هو المراقبة النشطة لضمان عدم نمو الورم أو بدء النزيف.

وبعد فحص الورم الوعائي، خلص الأطباء إلى أنه، وفقاً لحجمه، لم يكن ليضايق السيدة مياو لولا جلسة تدليك فقدان الوزن. وعلى ما يبدو، كانت الجلسة قاسية لدرجة أنها تسببت في تمزق الورم، مما أدى إلى نزيف حاد.

وأجرى الأطباء عملية جراحية للمرأة، وأزالوا الورم النازف ونصف كليتها اليسرى في هذه العملية، مما جعلها غير قادرة على أداء وظيفتها الطبيعية. ولا تزال السيدة مياو تحت المراقبة في وحدة العناية المركزة في مستشفى في هانغتشو، بحسب موقع أوديتي سنترال.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )