العقبة

مديرية الأمن العام تواصل فعاليات الأيام التوعوية في الجامعات

{clean_title}
الأنباط -
العقبه

ضمن فعاليات الأيام التوعوية التي اطلقتها مديرية الأمن العام للتوعية بالظواهر السلبية في المجتمع ، كآفة المخدرات و اضرارها على الفرد والمجتمع وسبل الوقاية منها ، وحوادث السير  وماتخلفه من خسائر مادية وبشرية ، نظمت مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية اليوم يوماً توعوياً مفتوحاً في الجامعة الأردنية فرع العقبة. 

وجاء تنظيم هذه الفعالية للتأكيد  على اهمية الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام لحماية المجتمع من شتى الظواهر والآفات السلبية بالمجتمع ، وضرورة تكاتف كافة الجهود لمحاربتها وحماية المجتمع من اضرارها ونتائجها .

واكد المتحدثون خلال اللقاء على أن آفة المخدرات تشكل هاجساً يؤرق أبناء المجتمع بأكمله، مما يتطلب مساندة جهود الامن العام للحيلولة  دون وصولها إلى مجتمعنا ، وحمايته من شرورها.

وفي المحور المروري أشار المشاركون الى أن مشكلة حوادث السير تعد من ابرز الظواهر السلبية  في المجتمع ، نظراً لما تخلفة من مآسي وما ينتج عنها من خسائر مادية وبشرية ، مشيدين بالدور الكبير الذي تقوم به مديرية الأمن العام في نشر الوعي والثقافةالمرورية ، وتطبيق القانون لتوفير البيئة المرورية الآمنة. . 

وأشتمل اليوم التوعوي الذي حضره محافظ العقبة ومدير إدارة الإعلام والشرطة المجتمعية ونائب مدير شرطة العقبة ونائب رئيس فرع الجامعة  وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات والدوائر الحكومية والقطاع الخاص وعدد كبير من طلاب الجامعة، على تقديم عروض مسرحية ومحاضرات توعوية وتثقيفية أمنية  ومشاركة المعرض المتنقل للمخدرات .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )