تستخدم حيلة بسيطة في مقابلات العمل تجعلها تحصل على الوظيفة

تستخدم حيلة بسيطة في مقابلات العمل تجعلها تحصل على الوظيفة
الأنباط - عادة ما يشعر الكثيرون بالتوتر في مقابلات العمل، وخاصة عندما يتم عكس الأدوار ويسألهم مسؤولو التوظيف إذا كان لديهم أسئلة يرغبون بطرحها. لكن إحدى مستخدمات تيك توك تقول إن لديها حيلة تستخدمها في مقابلات العمل وتساعدها في الحصول على الوظيفة دائماً.

وشاركت جينيفر ريردون التي يتابعها أكثر من 24000 متابع على حساب TikToknotjenneeree خدعة مقابلة بسيطة يجب أن يستخدمها المرشحون للوظائف أثناء المقابلة، وحصد الفيديو عدداً هائلاً من المشاهدات تجاوز 1.4 مليون مشاهدة منذ نشره.

وفي التعليق التوضيحي للمقطع، كتبت جينيفر "كيف تقتل أي مقابلة عمل بسؤال واحد". وأوضحت "في كل مقابلة عمل قلت فيها هذا حصلت على الوظيفة".

وتابعت جينيفر "كن عادياً في مقابلة العمل. وقبل أن تنتهي، فإن السؤال الأخير الذي ستطرحه عليهم هو شيء على غرار" هل هناك أي مخاوف لديكم بشأني يمكننا معالجتها قبل نهاية المقابلة؟ سيكون لديهم مخاوف وهذا هو الوقت المناسب لك لمعالجتها. وعندما تنتهي من معالجتها، لن يكون لديهم أي مخاوف وستحصل على الوظيفة".

ومن خلال التعليقات، كان المستخدمون حريصين على الإشادة بتقنية جينيفر لمقابلات العمل، بينما شارك الآخرون أسئلة ناجحة خاصة بهم. وعلق أحد الأشخاص "لقد قمت بهذا في كل مقابل عمل وأحصل على الوظيفة دائماً. أنا أسأل دائماً: ما الذي يميزني عن مرشحك المثالي؟ "

وكتب مستخدم آخر "بعد أن قالوا هل لديك أي أسئلة لنا.. أقول دائماً هل يمكنني الحصول على الوظيفة؟" و90% من الوقت أحصل عليها ". وكتب مستخدم آخر "أسأل دائماً: ما هي الصفات التي يمتلكها أفضل موظف لديكم والتي ترغبون أن تتم محاكاتها؟ " وهم دائماً يبلعون هذا الطعم". وعلق آخر "سؤالي المفضل الذي أطرحه: كيف يكون النجاح في هذا المنصب؟".
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )