الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة
شباب وجامعات

جامعة البترا تنظم مناظرة طلابية مع جامعة اليرموك

{clean_title}
الأنباط -
جامعة البترا تنظم مناظرة طلابية مع جامعة اليرموك


نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا بالتعاون مع كليتي الحقوق والإعلام مناظرة طلابية مع جامعة اليرموك حول دمج طلبة الجامعات في العمل السياسي وتمكين القيادات الواعدة.

ووزع رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم الدروع التكريمية على المشاركين  من جامعة اليرموك وجامعة البترا.
 وقد أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة البترا الأستاذ الدكتور إياد الملاح أهمية عقد هذه المناظرات الطلابية لنشر الوعي بين الطلبة، وتوجيههم إلى احترام التعددية الفكرية واحترام الرأي الآخر، وقدم شكره لجامعة اليرموك على التعاون المثمر والمتواصل في شتى المجالات.
وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور معن جويحان، والدكتور علي الحديد، والدكتورة رنا العمري. وأدار مجريات المناظرة مساعد عميد شؤون الطلبة م. يزن المصطفى.
وقد سادت الأجواء الإيجابية مجريات المناظرة، التي تفوق فيها فريق طلبة اليرموك وسط منافسة شديدة من طلبة جامعة البترا.
ومن الجدير بالذكر أن وفد جامعة اليرموك كان برئاسة الدكتور علي الحديد ممثلًا عن عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك.
وحضر  المناظرة  عميد كلية الصحافة والإعلام في جامعة البترا الأستاذ الدكتور علي النجادات، وعميد كلية الحقوق الدكتور علي الدباس، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة جامعة البترا الذين تفاعلوا مع مجريات المناظرة.