هواوي تشارك بمنتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

هواوي تشارك بمنتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
الأنباط -
كشفت شركة هواوي خلال مشاركتها في منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تنظمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" عن الجيل الخامس ومخططها المتقدم 5.5G.
وبحسب بيان للشركة، أكدت هواوي التزامها بالمساهمة في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية من خلال تبادل المعرفة والخبرات، وتوسيع نطاق التعاون والشراكات المفتوحة مع جميع أصحاب المصلحة المحتملين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
كما أكدت استمرارها بتمكين المزيد من الشركاء المحليين والتعاون مع القطاعين العام والخاص لإنشاء نظام بيئي مستدام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع تنمية المزيد من المواهب المحلية ليكونوا قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل.
وناقشت هواوي خلال المنتدى الموضوعات الرائجة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تسهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي وإعادة تشكيل حاضر ومستقبل جميع القطاعات والصناعات.
وتحت شعار "خطوة إلى 5.5G من أجل عالم ذكي أفضل"، كشفت هواوي عن الجيل الخامس ومخططها المتقدم 5.5G، والذي يوضح صناعة الجيل الخامس المزدهرة وخدمة تطبيقات الجيل الخامس المتنوعة التي تلعب دورا مهما في الوقت الحالي، للمضي قدما في السيناريوهات الجديدة التي تتحها هذه التقنية، والتي من شأنها خلق قيمة جديدة للتنمية الاجتماعية وترقيات الصناعة.
--(بترا)

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )