العقبة

مركز العيون التخصصي بالعقبة يفتتح وحدة الليزك والجراحة بتقنية الكونتورا

{clean_title}
الأنباط -
- افتتح مركز العيون التخصصي في العقبة اليوم الخميس، وحدة العلاج بالليزر والليزك بتقنية الكونتورا، مدشنا بذلك أول واحدث جهاز طبي في إقليم الجنوب لعلاج تصحيح البصر بدقة عالية.
وقال الرئيس التنفيذي للمركز امجد عطية إن تقنية الكونتورا تعد احدث ما توصل إليه طب العيون عالميا، لافتا الى أن العملية بهذه التقنية تعيد دقة الإبصار مئة بالمئة.
وأشار الى تجهيز غرفة عمليات بالمركز لهذه الغاية مجهزة بأحدث التقنيات الطبية، لافتا الى أن توفير هذه الخدمة العلاجية في العقبة يوفر على المواطنين الجهد والزمن والمال اللازم لتلقي الخدمة الطبية في العاصمة.
وأكد عطية أن مركز العيون الجراحي يولي المسؤولية المجتمعية عناية فائقة عبر إقامة أيام طبية مجانية في إقليم الجنوب حيث تم تنفيذ اكثر من عشرة أيام طبية مجانية لإجراء الفحوصات وتشخيص الأمراض وتوثيق الحالات التي تحتاج عمليات جراحية لإجرائها بالتعاون مع شركاء المركز الداعمين.
من جهته قال رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي خلال رعايته الحفل الذي حضره مدير صحة العقبة الدكتور جمال عبيدات وعدد من الأطباء والكوادر الطبية في العقبة، إن توفير خدمات العلاج بتقنية الكونتورا في مركز العيون في العقبة يعتبر استثمارا مميزا بكل المقاييس ومن شأنه تقديم
افضل الخدمات الطبية والعلاجية في طب العيون وجراحتها.
وأكد الكباريتي أهمية الاستثمار بالصحة باعتبارها الركيزة الأساس للنمو، لافتا الى ان أمام القطاع الطبي والعلاجي في العقبة فرصا واعدة لتكون العقبة مقصدا للسياحة العلاجية.
--(بترا)

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )