شباب وجامعات

د. هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت يكرم عدد من الاطفال الايتام في المفرق.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة 
احتفاء بمرور ثلاثين عاماً على تأسيس جامعة آل البيت  وبرعاية الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس الجامعة ،  نظمت  كلية الشريعة وضمن حملة "سندك "التي يقيمها مركز تنمية وخدمة المجتمع والتي تستهدف الأطفال الأيتام، تم إقامة إفطار جماعي للأطفال الأيتام في محافظة المفرق وللطلبة المستجدين في الكلية.

 رئيس الجامعة الضمور أكد على ضرورة التشبيك مع المؤسسات المحلية في المجتمع،  مرحبا  بقدوم الاطفال الايتام وأحتضان الجامعة لمثل هذه الفعاليات التي تؤطر للعمل الخيري الإنساني والذي تسعد الجامعة بالتعاون فيه مع مؤسسات المجتمع المحلي .

عميد كلية الشريعة الاستاذ الدكتور احمد القرالة  أوضح اهمية مثل هذه الفعاليات لتعزيز حرص الكلية في التعاون والانتماء للكلية والشعور بالتآلف العائلي .

 مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع والمنسقة لهذه الفعالية الدكتورة عبير تليلان أكدت من جانبها ان مثل هذا النوع من الفعاليات يعزز مبدأ التشاركية ما بين جامعة آل البيت والمجتمع المحلي وبينت أن اشراك الطلبة في مثل هذا النوع من المبادرات الهادفة يصقل شخصية الطالب ويقوي حس المسؤولية المجتمعية لديه .

وأقيم على هامش الافطار الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور محمد الحراحشة وعميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور صايل السرحان والكادر التدريسي والإداري في كلية الشريعة ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ ناصر الشبيل نشاطات ترفيهية للأطفال والرسم على الوجه وتقديم الهدايا .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )