دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
شباب وجامعات

مدير برنامج المهارات الهندسية في الاكاديمية الملكية في بريطانيا يزور البلقاء التطبيقية.

{clean_title}
الأنباط -


ضمن سعي  جامعة البلقاء التطبيقية المستمر في بناء علاقات وفتح فرص تعاون مشتركة  مع شركاء من مختلف دول العالم، وبتنسيق من وحدة التعاون والعلاقات الدولية، زار مدير برنامج المهارات الهندسية والسلامة العامة في الاكاديمية الملكية للهندسة في بريطانيا المهندس وحيد عزيزي كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية. 
 عميد كلية الهندسة  الاستاذ الدكتور سميح الرواشده  رحب بالضيف وقدم شرحا عن الكلية والتخصصات الهندسية فيها مؤكدا على أهمية التشبيك وإقامة تعاون مشترك مع الجامعات والمؤسسات العالمية المرموقة بهدف الاستفادة من الخبرات ونقل التكنولوجيا المتطورة والبحث العلمي. 
بدوره قدم المهندس عزيزي شرحا عن الكلية الملكية والمشاريع الدولية التي يمكن التقدم لها من خلال الاكاديمية وبرامج الزمالة المتاحة لأعضاء الهيئة التدريسية. 
وأشاد المهندس عزيزي  بالسمعة الطيبة التي وصلت إليها جامعة البلقاء التطبيقية من خلال  التصنيفات العالمية وتخصصاتها التقنية والتطبيقية الرائدة .
كما واشتملت الزيارة على جولة في مرافق ومختبرات الكلية. 
هذا وحضر اللقاء نائب عميد كلية الهندسة الدكتور محمد الحديدي ومساعد العميد لشؤون الجوده الدكتورة عبير الحياري ومدير مركز المياه والبيئة الدكتور ناصر المناصير والدكتورة ميساء الشوملي، ومدير وحدة التعاون والعلاقات الدولية الدكتورة دانا محادين والدكتورة ختام الشريدة  مدير المشاريع الدولية  في وحدة التعاون والعلاقات الدولية.