كتّاب الأنباط

الجزيرة ..الوجع الدائم !!

{clean_title}
الأنباط -

منذ سنين طوال ونحن نتحدث عن معاناة ناد من اقدم اندية الاردن ..ومنذ سنين كنا نحذر ونبعث برسائل عديدة الى اصحاب الشأن مفادها ان الجزيرة العريق مريض ويحتاج لدواء يعالج الداء الذي استشرى في جسده المنهك ..لكن النداء ذهب ادراج الرياح لان اهل الجزيرة تركوا هذا الكيان يعبث به كل متنفذ الى ان انتهى به المطاف حيث نجده اليوم وقد ودع فريقه الكروي قبل ايام دوري المحترفين بعد ان كان قبل سنين مضت واحد من كبار الدوري ومنافس على القاب البطولات .. لا بل ان طموحه امتد نحو البطولة الاسيوية ..!! 
هبوط الجزيرة الى الدرجة الاولى في نظر كل المتابعين كان مسألة وقت ليس الا ..ليس لان الفريق لا يملك مقومات البقاء فحسب ..ولكن لان العمل في الادارات السابقة لم يكن بالصورة التي تعطينا الانطباع بان البناء يتدرج نحو الافضل على اعتبار ان هناك من كان يضع مصالحه الخاصة فوق مصالح هذا النادي ..فأسهم بانهيار البنيان بحيث لم يترك لمن يريد العمل اي مجال لملامسة النجاح وقيادة السفينة نحو شواطئ الامان ..بفضل سياسات التخبط التي مارسها الجميع بحق منظومة الجزيرة الى ان وصل الحال الى المال الحالي بكل اسف ..!!
صحيح ان الادارة الحالية برئاسة النجم القديم نبيل التلي تتحمل بعض المسؤولية .. من جراء  القرارات والتعاقدات والتغييرات التي لم تغير من واقع الحال ..لا بل ان الامور ازدادات سوءا خصوصا فيما يتعلق بالتغيير المتاخر على الجهاز الفني ..من دون ان نلمس اي تغيير على مستوى الاداء والنتائج ..لكن الصحيح ايضا ان الخراب في النادي لم يكن وليد الساعة ..بل هو نتيجة تراكمات عديدة سابقة أسهم فيها الجميع سواء ممن عملوا داخل مجلس الادارة ..او هؤلاء الذين شاهدوا البناء ينهار ووقفوا متفرجين .. وأقصد هنا ابناء النادي ..!!
ولان الجزيرة هذا النادي العريق خلق مع المعاناة والظروف الصعبة التي تواجهه كل حين ..ورغم ذلك تجده يخرج منها معافى سليما ..ويؤكد ان كل الصعاب لا يمكن لها ان تقف في وجه طموحات ابنائه .. الذين عاهدوا انفسهم ان تبقى شعلة الجزيرة الحمراء متقدة وشاهدة على ابداع اجيال من نجوم الفريق الاحمر ..فاننا نتمنى ان لا يترك النادي وحيدا يواجه مصيره وحده ..على كل المحبين التحرك والوقوف خلف الادارة لاعادة الفريق من جديد لمكانه الطليعي بين الكبار .. برغم ان النادي مر وما زال يمر بازمات  كبيرة ..لو انها اصابت غيره لربما تراجع وانتهى وسلم نفسه للاقدار .. النادي العريق يحتاج لوقفة من كل المحبين .. ! 
عوني فريج
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )