العريمي: الزيارة تفتح آفاقا واسعة للشعبين وتعزيز للعمل العربي المشترك الجغبير: "غرف الصناعة" تشجع الصناعات التكاملية مع سلطنة عُمان بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسسات التعليم العالي الإماراتية القانون بين السيادة والسياسة ! الطبيب المصري ستين ل"الانباط" هدفي إنقاذ الخيل وشعاري "الرحمة اولا" "أبو جوليا": محاولتي لتعديل طبخة "المنسف" قوبلت بالرفض من المتابعين ( فيديو ) ارتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية 13.4 % بالثلث الأول من العام الحالي عطاء لشراء 100 أو 120 ألف طن قمح النفط يتراجع وسط توقعات ببقاء أسعار الفائدة المرتفعة لفترة أطول شهيدان في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان قطر تستنكر استمرار الاعتداء على شاحنات المساعدات المتوجهة إلى غزة استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين إشادة بالاهتمام الملكي الكبير بقطاع صناعة المحيكات البنك العربي يدعم برنامج مركز هيا الثقافي "حصالتي الذكية" الحكومة الأيرلندية ستعلن الأربعاء اعترافها بدولة فلسطينية ضمن استمرار فعاليات "الأسد المتأهب 2024".. قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة الأردن- عُمان.. علاقات تاريخية ممتدة تترسخ بزيارة الدولة للسلطان هيثم بن طارق الشديفات يؤكد أهمية سرعة إنجاز مشاريع القطاع الصحي وإزالة عقبات العمل وزيرة الإعلام اللبنانية السابقة: الاعلام الرقمي وسيلة اعلامية ليس قطاعا جديدًا امنيات على بوابة الوزارة الجديدة
شباب وجامعات

رئيسها د.هاني ضمور للطلبة الجديد :" جامعة آل البيت بيتكم الحاضن للتعليم والإبداع ومستمرون في التطوير والتحديث "

{clean_title}
الأنباط -
لانباط يوسف المشاقبة.
أكد رئيس جامعة آل البيت
الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة تفتح ذراعبها للجميع لنكون جمعيا شركاء في المحافظة على مسيرتها التطويرية والتي وصلنا فبها إلى مرحلة متقدمة ومشهود لها وهي تقف على مسافة واحدة من الجميع.

وأضاف الدكتور الضمور خلال لقائه بالطلبة الجدد أننا حريصون على إيلاء الرعاية الكاملة والاهتمام والمتابعة لأبنائنا الطلبة من خلال كافة العاملين وتقديم كل ما يلزم من دعم وخدمة َوتسهيلات وبما توفر الكثير على الطلبة.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة باعتبارها البيت الثاني لكم، وستبقى على الدوام الحاضنة للتعليم والإبداع والتميز والتي تعمل جاهدها لتوفير البينة التعليمية المناسبة لهذه الغاية.

وبين الدكتور الضمور أننا مستمرون نحو تنفيذ الخطط والبرامج التي وضعت بهذا الخصوص وذلك وفق رؤية واضحة لتوفير فرص التدريب والتأهيل بمواصلة استحداث المزيد من التخصصات والتي يحتاجها السوق المحلي والخارجي.

وأكد رئيس الجامعة أهمية ديمومة التركيز على جودة التعليم والبحث العلمي لإعطاء الطلبة كل ما جديد ومفيد للعملية العلمية والتعليمية المطلوبة.

وطالب الدكتور الضمور بضرورة التزام الجميع بالمحاضرات والانخراط مع برامج وأنشطة الجامعة المختلفة َوبما يسهم في صقل الشخصية وخدمة الجامعة والمجتمعات المحلية، موضحاً ان الطلبة هم سفراء الجامعة الذين سيبقون على الدوام يحملون راية العلم والمعرفة.

وتابع الدكتور الضمور حديثه قائلاً " انتم بناة المستقبل واختياركم جامعة آل البيت دليل على رغبتكم بالاستفادة والتعلم بكل ما هو جديد في جامعتكم والتي ستبقى تحتضن هذه الكوكبة من الطلبة ليكونوا خير سفراء لها سوأء داخل الوطن وخارجه"

عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان عرض من جانبه أبرز المرافق والخدمات والبرامج والمشاريع التب توفرها العمادة وافساح المجال أمامهم في التميز والإبداع.
وأشار الدكتور السرحان إلى أننا وضعنا الخطط والبرامج والتي من شأنها تحفيز الطلبة نحو المشاركة في الأنشطة اللامنهجية وغيرها من الأنشطة الرياصة المنوع.

وفي ختام اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة وعمداء الكليات والمعاهد والمدراء المعنيين في الجامعة والطلبة دار نقاش أجاب خلالها الدكتور الضمور على أسئلة واستفسارات الطلبة.