دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
شباب وجامعات

حملة للتبرع بالدم في جامعة جدارا

{clean_title}
الأنباط -
قام رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات وبحضور عطوفة مدير صحة اربد الدكتور شادي بني هاني، وعطوفة الدكتورة دعاء الطاهات مديرة فرع بنك الدم إربد،  برعاية حملة التبرع بالدم الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع بنك الدم فرع مدينة إربد،  والتي لاقت إقبالاً كبيرآ من قبل الطلبة والأكاديميين والإداريين، حيث كانت تجرى للشخص الراغب بالتبرع فحوصات مخبرية قبل البدء بعملية التبرع للتأكد من سلامته الجسدية والصحية وفحص قوة دمه ونوعه وتركيزه.
وأشاد عبيدات بمبادرة عمادة شؤون الطلبة في إقامة هذه الحملة التي تنم عن الروح الإنسانية والحسية والوطنية التي تتمثل في المساهمة في إنقاذ حياة إنسان قد يكون محتاج إلى التبرع بالدم، مقدماً شكره للقائمين على تبني هذه الفكرة وتنفيذيها على أرض الواقع انعكاساً لرؤية الجامعة وقيمها وأهدافها المتمثلة في مد جسور التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني.
ورافق عبيدات في جولته على الحملة، عطوفة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد طعامنه وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد الجداية الأستاذ الدكتور رمضان شديفات عميد كلية الصيدلة وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.
ويشار إلى أن الطالبتين ساره الشريف وبيسان البلص من كلية الصيدلة كان لهم دور فاعل بتنظيم الحملة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة وبالتنسيق مع مساعد العميد الدكتورة فادية الخصاونة.