دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
شباب وجامعات

الضمور : مؤتمر الريادة وتكنولوجيا المال في بيئة الأعمال الرقمية في جامعة آل البيت فرصة لتلافي الباحثين العرب والأجانب

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة وهي تحتفل بمرور ٣٠ عاماً على تأسيسها تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد لخدمة الوطن والمواطن وفي المجالات كافة.

وأضاف الدكتور الضمور خلال افتتاحه المؤتمر الدولي حول الريادة وتكنولوجيا المال في بيئة الأعمال الرقمية والذي نظمته كلية الأعمال في الجامعة ان تنفيذ مثل هذه المؤتمرات من شأنها المساهمة في تعميق المعرفة في مجال التسويق والمال والأعمال.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن المؤتمر فرصة لتلاقي الباحثين من مختلف الدول العربية والعالمية لتبادل الخبرة والمعرفة وتقديم المزيد من التوصيات والتي يمكن أن تحدث تحسن في بيئة الأعمال أمام الشركات الأردنية والباحثين والمهتمين.

وبين الدكتور ان إقامة مثل هذه المؤتمرات المتخصصة انطلاقة نوعية نحو التحفيز لتنظيم المزيد من مثل هذه اللقاءات الرصينة والتي تركز على جوانب هامة من مجالات المال والأعمال والريادة والخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ لتعود بالفائدة على الجميع.
عميد كلية الأعمال في الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن ابو دلبوح تطرق من جانبه إلى محاور المؤتمر والأوراق النقاشية والبحثية المشاركة والتي تتضمن مواضيع مهمة ذات شأن اقتصادي وتكنولوجيا المال في بيئة الأعمال الرقمية من خلال الاهتمام الكبير من قبل أصحاب العلاقة من مختلف الدول العربية والأجنبية المشاركة بفعالياته.

وبين الدكتور ابو دلبوح ان المؤتمر جاء من حرص الجامعة للارتقاء بالبحث العلمي والإبداع والابتكار ونحو المعايير الوطنية والعالمية للنهوض بالمعرفة وبما يخدم مسيرة التطوير والإنجاز في مجالات الاقتصاد والريادة وتكنولوجيا المال وغيرها من المجالات.

كلمة المشاركين ألقاها الأستاذ الدكتور عبد العزيز شويش من العراق شكر خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور والقائمين على فعاليات المؤتمر لما لها من أهمية كبيرة في تبادل المعرفة والخبرة ما بين الباحثين والمشاركين من مختلف الدول والتي من شأنها أن تعزز مجالات التعاون والاستفادة رمن الأبحاث المقدمة في معالجة المشاكل ووضع التوصيات المناسبة لتطوير بيئة الأعمال.

وفي ختام الحفل الذي اداره الدكتور عمر الخزاعلة وحضره نواب الرئيس الأستاذ الدكتور عمر العطين والأستاذ الدكتور محمد الحراحشة وعمداء الكليات والطلبة والمهتمين قام الدكتور الضمور بتوزيع الدروع على داعمي المؤتمر.