دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
شباب وجامعات

العجلوني يلتقي بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كليتي العلوم والتمريض .

{clean_title}
الأنباط -
العجلوني يلتقي بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كليتي العلوم والتمريض .
الانباط
قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني ان المعيار الاساس في التعيين للوظائف الاكاديمية والابتعاث للتخصصات التي تحتاجها الجامعة هو الكفاءة  وضمن جدول مفاضلات وبكل شفافية ووضوح وعدالة، وأضاف الدكتور العجلوني خلال لقاءه اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كليتي العلوم والتمريض ان الجامعة  تعمل ضمن خطة واضحة تهدف الارتقاء بكافة الكليات التابعة للجامعة وتطوير بناها التحتية وكافة مرافقها لتواكب روح العصر والارتقاء بالعملية التعليمية وفق احدث المعايير مشيرا الى ان  الخطة تتضمن إنشاء مباني لعدد من الكليات في مركز الجامعة وتطوير وتحديث المختبرات وتزويدها بأحدث الاجهزة والمعدات والتي تواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة .
 وأشار رئيس الجامعة انه تم تعديل  بعض الانظمة في الجامعة والتي بدأت من خلال اقرارها من مجالس الحاكمية في الجامعة مثل نظام أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، ونظام العاملين في الجامعة وهو الان في مراحل اقراره الدستوري، لافتا أنه من الأهمية بمكان ان يشعر كل موظف ومدرس في هذة الجامعة بالأمان الوظيفي لان ذلك يساهم في زيادة الإنتاجية والانتماء الوظيفي ، مثلما عليهم واجب خدمة الجامعة والارتقاء بها نحو الأفضل دائما. 
كما اكد الدكتور رئيس الجامعة على  حرص الجامعة على زيادة اعداد المبتعثين من اعضاء هيئة التدريس ومن كليات الجامعة وفي كافة التخصصات التي تحتاجها الجامعة الى ارقى الجامعات  العالمية بهدف تطوير الجودة التعليمية واكتساب الخبرات المتنوعة في العملية التدريسية وبما ينعكس على سمعة جامعة البلقاء التطبيقية نحو الافضل 
كما استمع الاستاذ الدكتور العجلوني خلال اللقاء الذي جرى في  مسرح مروان الحمود بحضور الاساتذة نواب الرئيس وعميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور احمد البطاينة وعميد كلية التمريض الدكتور لورنس الحديد وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الزعبي الى ملاحظات اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية اجاب عنها رئيس الجامعة بكل وضوح واسهاب.
بدورهم عبر عمداء كليات العلوم والتمريض عن شكرهم باسم اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في كلياتهم لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية لإتاحته فرصة اللقاء بهم والاستماع الى ملاحظاتهم مقدرين الدعم الموصول من ادارة الجامعة للكليات بهدف التطوير والتحديث والارتقاء بسمعة الجامعة اقليميا ودوليا .
يشار ان لقاء رئيس جامعة البلقاء التطبيقية بأسرتي كليتي العلوم والتمريض يأتي ضمن سلسلة لقاءات ادارة الجامعة والتواصل مع اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في مختلف كليات الجامعة للاستمتاع الى ملاحظاتهم والوقوف على احتياجات الكليات المختلفة .