دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
شباب وجامعات

الطعامنة بفوز بجائزة افضل بحث علمي في مؤتمر التسويق العالمي في اسطنبول

{clean_title}
الأنباط -

فاز الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة نائب رئيس جامعة جدارا بجائزة افضل بحث علمي في المؤتمر العالمي للتسويق الإسلامي الذي عقد في رحاب جامعة استنبول خلال الفترة من ١٨ ولغاية ٢٠ اكتوبر؛ وقد تناول الطعامنة في بحثه الذي شاركه بعض الزملاء من جامعة جدارا وجامعة المدينة عجمان، اثر التسويق الداخلي بابعاده الممثلة بالرؤيا، والتعويضات، والتدريب والتنمية في الاداء التنطيمي في قطاع البنوك الأردنية، اخذا بعين الاعتبار الدور المعدل لالتزام الموظفين في العلاقة بين التسويق الداخلي والاداء التنظيمي. وقد اظهرت نتائج البحث عن وجود دور ايجابي للتسويق الداخلي واداء البنوك، ولفت النظر الي ضرورة اهتمام القيدات الادارية بتطوير وتصميم رؤيا واضحة المعالم وتعميمها علي كافة العاملين لتبنيها والالتزام بها، واكد على ضرورة ايمان القيادات العليا يجب ان تنظر للتدريب كحالة استثمارية وليست نفقات، كذلك ضرورة ايلاء الرواتب والمكافات الاهمية التي تستحق من خلال نظام رواتب وحوافز عادلة ومرتبطة بالاداء. ومن الجدير بالذكر بان عدد المشاركين في المؤتمر تجاوز المائة باحث من دول عربية وعالمية.
وهنأ رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات ورئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة الدكتور الطعامنة على هذا الانجاز المميز والذي يؤشر لرصانة بحثه وعلميته وواقعيته؛ كما بارك عبيدات جهود بقية أعضاء هيئة التدريس المشاركين في المؤتمر.
وكان عبيدات والطعامنة قد شاركا في ادارة الجلسات الرئيسة للمؤتمر وساهما في انجاحه.
وتجدر الاشارة الى ان فعاليات المؤتمر الدولي للتسويق الإسلامي في مدينة إسطنبول قد اختتمت اعماله اليوم بمشاركة دولية واسعة من خمس وعشرين دولة ومائة وخمسون باحثاً وجاهياً وعن بُعد.