حفل تخريج كلية عمون الجامعية التطبيقية

حفل تخريج كلية عمون الجامعية التطبيقية
الأنباط -

تحت رعاية معالي السيد نايف حميدي الفايز الاكرم/ وزير السياحة والآثار/رئيس مجلس الامناء

احتفلتكليةعمون الجامعية التطبيقية اليوم الثلاثاء الموافق 4/10/2022 حفل تخريج طلبة الفوج التاسع عشر بكالوريوس الادارة الفندقية والفوج الثالث بكالوريوس ادارة اعمال الفعاليات، والفوج الثاني بكالوريوس الادارة الفندقية / ادارة اعمال الفعاليات، والفوج الخامس والعشرون دبلوم ادارة الفنادق، والفوج الرابع دبلوم فنون طهي.

حيث وجه معالي وزير السياحة والآثار،راعيالاحتفال،كلمة توجيهية للطلبة حول أهمية العمل في القطاع السياحي في الأردن ودور كلية عمون الجامعية التطبيقية في تطوير مهارات الطلبة ونجاحها في تدريبهم وتوظيفهم.

كما اعرب أن القطاع السياحي قد تأثر خلال الأعوام الماضية نتيجة الظروف السياسية والامنية المحيطة بنا وظروف جائحة كورونا، ولكن الوزارة وبدعم من الحكومة تتخذ كل الاجراءات المطلوبة لتحافظ على النمو الداخلي لهذا القطاع وضمان استمرارية تطوره معتمدة على ان الظروف الخارجية ظروف مؤقتة ستزول قريبا بأذن الله.

وخير دليل على صحة هذا القطاع هو نمو المنشآت الفندقية خلال الاعوام الخمس الماضية كما ان هناك الآف الغرف الفندقية القادمة والتي تزيد من الطاقة الاستيعابية للفنادق لضيوف الاردن.

وقالتعميدالكليةبالوكالة الدكتورة ديمة استيتية في كلمتها التي القتها في الحفل، عن تطورات الكلية بالرغم من الصعوبات التي واجهتها، حيث حصلت الكلية على عدة جوائز وذكرت ان من اهمها جائزة الجودة العالمية في التعليم الفندقي من منظمة السياحة العالمية

وقالت بأنها فخورة بخريجي الكلية حيث انهم مطلوبون بشكل كبير في سوق العمل على جميع المستويات المحلية والدولية.

كما وأشادت بالدور والدعم المتواصل الذي قام به كل منمجلس الامناء، ومجلس هيئة المديرين، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها،ووزارة السياحة والاثار،وجمعية الفنادق الأردنية، وهيئة تنشيط السياحة، والجمعيات السياحة، في انجاح كلية عمون

وفينهايةالحفلسلممعالي وزير السياحة والآثارالشهاداتوالجوائزللخريجينوالمتفوقين.

والف مبروووك للخريجين واهالي الخريجين.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )