كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
عربي دولي

إصابة مستوطن واندلاع مواجهات في نابلس

إصابة مستوطن واندلاع مواجهات في نابلس
الأنباط -
 أصيب مستوطن إسرائيلي بجروح متوسطة في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "ألون موريه" شرق نابلس صباح اليوم الأحد.
وذكرت مصادر إسرائيلية، أن مستوطنا أصيب بعملية إطلاق نار قرب مستوطنة "ألون موريه" شرق نابلس، بينما قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بإغلاق حاجز بيت فوريك شرق المدينة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن قوات الاحتلال استنفرت جنودها على حاجز حوارة وقامت بإغلاقه امام القادمين الى مدينة نابلس.
من جانبها أعلنت مجموعات "عرين الاسود" التي تتخذ من البلدة القديمة بنابلس مقرا لهم، تبنيها للعملية.

وفي الإطار ذاته، رشق مستوطنون متطرفون يهود صباح اليوم، مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة، قرب مدخل بلدة بيت فوريك، شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية .

وأوضح مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، أن مجموعة من المستوطنين هاجمت مركبات المواطنين بالحجارة قرب حاجز بيت فوريك العسكري المقام على مدخل البلدة، الأمر الذي ألحق أضرارا في بعضها.

وأشار إلى أن المستوطنين هاجموا مركبات المواطنين، بعدما فتحت قوات الاحتلال الحاجز أمام المواطنين بعد إغلاقه بالاتجاهين.

وأضاف أن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز، حيث شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية على مدخل قرية سالم، ومنعت المواطنين من الدخول والخروج إلى البلدة، كما اقتحمت منطقة الظهرة بالقرية وشرعت بعملية تفتيش لعدة منازل.

(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير