اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها هل الإقلاع الكامل عن السكر يضر أكثر مما ينفع؟.. دراسة تفتح باب الجدل حين سبقتني الايام .. قصتي مع الحسين الامير الأمير الحسين.. هندسة المستقبل الأردني بقيادة شابة عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الأردن بين إرث الصمود وتحديات القرن القادم من الرؤية للتنفيذ.. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب ميلاد سمو ولي العهد الـ 32 .. سنوات على يَمين الملك ومُلهم للشباب جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده عاطف الشومر يهنئ سمو ولي العهد الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية ‏وفد من شباب نادي الخليل الفلسطيني يزور مركز شباب وشابات السلط ولي العهد مهنئا منتخبي مصر والمغرب: تأهل مستحق ​مهرجان الأمن العام لمكافحة المخدرات: ليست مجرد فعالية... بل رسالة حياة! مدير إدارة الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مطلع الأسبوع وعودتها إلى معدلاتها الاعتيادية نهاية الأسبوع برنامج "بشاير" جرش للمواهب الشابة يعلن أسماء المشاركين في نسخته 13 "المحامية الفقهاء" في ذكرى ميلاد سمو ولي العهد: مسيرة هاشمية ونهج ملكي قريب من الأردنيين الحكومة الأمريكية تفرض سيطرتها على نماذج الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟ عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب وفرص التشغيل

في نسخته 11 طارق علاي: إشادة واسعة بمبادرات وفعاليات "منتدى الاتصال الحكومي"

في نسخته 11 طارق علاي إشادة واسعة بمبادرات وفعاليات منتدى الاتصال الحكومي
الأنباط -
أفاد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته 11 هذا العام، حقق صدى واسع ولاقى إقبالاً كبيراً من كافة المختصين في مجال الاتصال الحكومي على المستوى العالمي والعربي.

توجه سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بالشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيح سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، لاهتمام سموهم على تطوير ودعم فعاليات ومبادرات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في كل عام.

وأشار مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن المنتدى هذا العام نال صدى واسع ولاقى إقبال كبير من المختصين في مجال الاتصال الحكومي.

وفي ختام حديثه، تقدم علاي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه النسخة المميزة على أمل اللقاء في العام المقبل بمنتدى جديد ومواضيع جديدة وشخصيات مميزة تخدم أهداف الاتصال الحكومي
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير