العقبة

"سرايا العقبة ووتربارك" تطلق تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء الأولى من نوعها في المملكة

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت "سرايا العقبة ووتربارك"، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة التي توفر أروع الألعاب والمغامرات المائية، عن إطلاق تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء ، والتي ستتيح للضيوف من جميع الأعمار الغوص في أعماق عالم افتراضي ساحر تحت الماء في تجربة ترفيهية غامرة وغير مسبوقة. 

وتشمل التجربة الجديدة التي تتوفر عند "واحة الأزرق" أربعة مواضيع هي المحيط والسماء والفضاء والمدينة المهجورة بسعر يبلغ 12 دينار. وستنقل هذه التجربة الفريدة الضيوف إلى عالم ساحر من الترفيه والمغامرات المائية، كالمشاركة في رحلة بحرية لاستكشاف أعماق المحيطات، أو الطيران والتحليق فوق الجبال أو حتى استكشاف سحر الكون والفضاء الخارجي. 

وسيتمكن الضيوف عند اختيار موضوع "المحيط" الغوص في أعماق المحيطات لاستكشاف حطام السفن الغارقة والكهوف والغوّاصات، في حين سيتيح لهم موضوع "السماء" اختبار الطيران عبر المنحدرات الجبلية والتحليق فوق الشلالات وعبر الأودية الساحرة. وبإمكان عشاق "الفضاء" التحليق فوق كوكب الأرض وزيارة محطة الفضاء المهجورة، أما عشاق المغامرات فيمكنهم اختبار موضوع "المدينة المفقودة"وعبور المياه المليئة بالكائنات الغامضة برفقة فقمة لطيفة.

وتوفر "سرايا العقبة ووتربارك" لضيوفها من عشاق المغامرات من جميع الأذواق والفئات أقوى التجارب العائلية والمغامرات المائية المشوقة من خلال 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، جميعها تحمل أسماء معالم ثقافية وتاريخية مشهورة في الأردن. 

وتتولى شركة "فرح إكسبيرينسز" التابعة لشركة "ميرال لإدارة الأصول" المطورة للوجهات في أبوظبي، إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي الشركة التي تدير العمليات التشغيلية لنخبة من المدن والمرافق الترفيهية على جزيرة ياس في أبوظبي مثل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي بالإضافة الى كلايم أبوظبي. 

للمزيد من المعلومات حول "سرايا العقبة ووتربارك"، يُرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com/ar. 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )