التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

نقيب الصيادلة يصدر بيانا توضيحيا

نقيب الصيادلة يصدر بيانا توضيحيا
الأنباط -


اصدر نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة بيانا توضيحيا لاحقا لم صدر عن النقابة بخصوص قرار مجلس التعليم العالي باستحداث تخصص دكتور صيدلي في احدى الجامعات الوطنية التي نعتز بها كما نعتز بكل مؤسساتنا التعليميه والوطنية.
وقال في البيان التوضيحي أن مجلس النقابه ومن منطلق دوره الوطني اراد ارسال رساله توعويه لابنائنا الطلبه وذويهم ونحن على ابواب العام الجديد لاطلاعهم على واقع التخصص وفرص العمل المتاحه حيث يصنف التخصص من التخصصات المشبعة.
واكد العبابنة ان موقف النقابة من معالي وزير التعليم العالي جاء من باب العتب حيث جرت العادة ان يتم استشارة النقابة كبيت خبرة عند استحداث كليات جديدة.
واشار ان مجلس النقابة اذ يتحفظ على هذا القرار للاسباب المذكورة بالبيان فانه يترك خيار دراسة التخصص من عدمه لابناءنا الطلبة مع التاكيد على ان فرص العمل المتاحة حاليا وبالمستقبل هي للتخصصات الحرفية والفنية والتقنية وهو ما اكد عليه جلاله الملك باكثر من مناسبة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير